المنبر الاعلامي الحر

أشرس قبائل الحديدة تعلن النفير لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

أشرس قبائل الحديدة تعلن النفير لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

الحديدة- يمني برس

نظمت قبائل الزرانيق في مديرية بيت الفقيه وقبائل مديرية المغلاف فيي محافظة الحديدة، اليوم، وقفتين، لإعلان النفير لمواجهة تهديدات العدوان الأمريكي – البريطاني، وتأييد قرارات القيادة للرد على أي اعتداءات.

وفي الوقفتين، أكد المشاركون أن العدو الأمريكي هو الراعي الأول للإرهاب في العالم، والذراع المنفذ، وأساس الأزمات والنكبات في العالم بما فيها العدوان والحصار على الوطن، ودعمه للكيان الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم إبادة ضد الإنسانية، وانتهاك للحرمات والمقدسات في فلسطين المحتلة.

وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفتين أن الشعب اليمني لا يهاب التهديدات مهما كانت على حساب مبادئه وأخلاقه وقيمه.. مجددا الرفض الكامل لسعي أمريكا نحو عسكرة البحر الأحمر حمايةً للسفن الإسرائيلية.. محذرا الأمريكي في حال استمر في غيّه أن ينتظر المزيد من الضربات التي ستكلفه الكثير.

وطالب الدول العربية والإسلامية الاضطلاع بدورها الديني والإنساني والأخلاقي المسؤول؛ إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم وحصار ظالم.. داعياً إلى توحيد الصف والكلمة والموقف لمواجهة الاعتداءات الصهيونية – الأمريكية المستمرة على الشعب الفلسطيني واليمن.

وجدد البيان تأييده المطلق للعمليات العسكرية اليمنية في منع سفن الاحتلال الإسرائيلي، والسفن الذاهبة إليه، من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف كيان الاحتلال عن جرائمه وحصاره للشعب الفلسطيني في غزة.

وأعلن جهوزية أبناء الزرانيق وقبائل مديرية المغلاف لكل الخيارات المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة، والتصدي للتحديات التي يواجهها الوطن في إطار حق الشعب اليمني وقواته المسلحة في حماية المياه والجزر والأراضي اليمنية من أي اعتداءات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com