المنبر الاعلامي الحر

فيما غزة تموت من العطش.. السعودية تفتتح رسمياً متاجر الخمور

فيما غزة تموت من العطش.. السعودية تفتتح رسمياً متاجر الخمور

يمني برس- متابعات

في فضيحة جديدة تكشف انسلاخ النظام السعودي عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وشريعته السمحاء, وشرعنته للحرام.. نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر مطلع اليوم الأربعاء قوله إن السعودية تستعد لفتح أول متجر في العاصمة الرياض لبيع المشروبات الكحولية (الخمور)، سيقدم خدماته حصريا للدبلوماسيين غير المسلمين حسب زعمه.

وذكرت وثيقة تحدثت عنها “رويترز” أنه سيتحتم على الزبائن التسجيل عبر تطبيق على الهاتف المحمول للحصول على رمز دخول من وزارة الخارجية السعودية، وسيتعين عليهم أيضا احترام الحصص الشهرية المخصصة لمشترياتهم.

وأوضحت أن موقع المتجر الجديد سيكون في الحي الدبلوماسي بالرياض، حيث توجد سفارات ويقيم دبلوماسيون.

وقال مصدر مطلع على الخطط، إنه من المتوقع أن يفتح المتجر أبوابه خلال الأسابيع المقبلة.

ويأتي هذه الخطوة السعودية ضمن شرعنة المحرمات التي حرمها الله في كتابه و أباحها ولي العهد السعودي لشعب أرض الحرمين والحجاز, وذلك انقياداً للأوامر الأمريكية التي تملى عليه لتمريرها ضمن رؤية2030 , وصولا للتطبيع مع العدو الصهيوني في الوقت الذي يعاني أبناء فلسطين وتحديدا في قطاع غزة حيث تشهد مجاعة وعطش غير مسبوق في ظل استمرار العدوان والحصار الأمريكي الصهيوني.

هذا وكانت مصادر كشفت في وقت سابق عن قيام دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بإنشاء جسر بري لمساعدة الكيان الصهيوني وإدخال المؤن الغذائية والدوائية إليه بهدف كسر الحصار الذي فرضته القوات المسلحة اليمنية على سفن العدو في البحرين الأحمر والعربي حتى وقف العدوان وإدخال الماء والغذاء لقطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com