المنبر الاعلامي الحر

مسيرة شعبية لمديريات المربع الشمالي بإب

مسيرة شعبية لمديريات المربع الشمالي بإب

يمني برس/

احتشد أبناء مديريات المربع الشمالي في محافظة إب، اليوم السبت، في مسيرة شعبية كبيرة بمدينة يريم؛ استمرارا لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية – تحت عنوان “اليمن وفلسطين خندق واحد”.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات التفويض للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية، والمؤيدة للشعب والمقاومة الفلسطينية، والمنددة بالإجرام والعدوان الصهيوني – الأمريكي – البريطاني على فلسطين واليمن.

وأدان البيان الصادر عن المسيرة جرائم الصهاينة بحق أبناء غزة، منددين بالمواقف المخزية والصمت المريب، والخيانة الواضحة للأنظمة العربية والإسلامية؛ إزاء تلك الجرائم.

وأكد أن الشعب اليمني وقيادته الثورية وقواته المسلحة ماضون في موقفهم المناصر والداعم لإخوانهم الفلسطينيين.

وبيّن أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن يمثل انتهاكا صارخا للسيادة اليمنية، ولن يمر دون رد، ولن يوقف العمليات اليمنية في البحرين العربي والأحمر وخليج عدن ما دام العدوان مستمر فلسطين.

وثمن الملاحم والعمليات البطولية، التي يسطرها مجاهدو المقاومة الفلسطينية في غزة ولبنان والعراق، وكذا عمليات القوات المسلحة اليمنية.

وأهاب البيان بكافة أبناء الشعب اليمني مواصلة التعبئة العامة والتحشيد والتدريب والتأهيل للمقاتلين، والاستعداد والجهوزية التامة للمعركة المنتظرة والمقدسة مع أعداء الإسلام الصهاينة والأمريكان والبريطانيين.

وشدد على استمرار المقاطعة الشاملة لكافة المنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، وكل دولة تتعاون مع الصهاينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com