المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. وقفة ومسيرة بمديرية الحسينية تأكيداً للجهوزية لمواجهة العدو الأمريكي والبريطاني

يمني برس|

شهدت مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد ، وقفة ومسيرة حاشدة لقبائل الزرانيق، لإعلان النفير وتأكيد جاهزية المشاركة لمواجهة العدو الامريكي البريطاني.

وهتف المشاركون في المسيرة بالاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة ونصرة المستضعفين من أطفال ونساء وشيوخ في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وعبروا عن التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وحق المقاومة في الدفاع والرد على الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم الدموية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة بقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها.

كما عبروا عن التأييد والتفويض المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة وتوجيه الضربات لعمق كيان الاحتلال، وكذا قرارات منع السفن المتجهة الى موانئ العدو الصهيوني.

واعتبر المشاركون المواقف العملية للشعب اليمني والقيادة والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تخاذل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع، وسام عزة وكرامة في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية.

وأكد بيان الوقفة والمسيرة، استمرار التفاعل الشعبي مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى وعدم الخنوع والوقوف موقف المتفرج تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم الحرب والابادة اليومية على أيدي الكيان الصهيوني الغاصب.

وجددت قبائل الزرانيق في البيان، أنها ستظل طوع القيادة وفي حالة نفير متواصل ضمن أنشطة التعبئة العامة لمواجهة أي تهديدات أمريكية إسرائيلية في المياه اليمنية بالبحر الأحمر، مؤكدا الجهوزية التامة للمشاركة في خيارات الجهاد لنصرة شعب فلسطين والدفاع عن السيادة اليمنية.

وأكد البيان، أن التخبط الامريكي وقرارات وتصنيفات ادارته لن يرهب اليمنيون بل يزيدهم بأسا وصلابة والمضي في طريق الجهاد والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي، معتبرا معركة اليمن ستشكل درسا جديدا لكل من تسول له نفسه المساس بالسيادة اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com