المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل خـاصة وهـــامة …العدد الحقيقي لـقتلى #بلاك_ووتر بما فيهم قائدها في اليمن ..

تعز – عبدالله عبدالكريم

ارتفع عدد قتلى عصابات بلاك ووتر الاجرامية الى اكثر من 25 قتيلا وعشرات الجرحى بينهم قائد عمليات العصابة في اليمن

وضباط بريطانيين ومكسيكيين.وبحسب المصدر فإن قائد عمليات الـ #بلاك_ووتر المدعو ماسياس باكنباه، مكسيكي الجنسية في العملية النوعية التي شنها ثلة من

ابطال الجيش واللجان الشعبية في محيط معسكر العمري بمديرية ذوباب محافظة تعز.

وفي معلومات خاصة حصلت عليها وكالة يقين للأنباء عن العملية التي وصفت بالاستراتيجية، أوضح مصدر ان العملية خطط لها أول امس الاثنين من قبل مجموعة من الجيش واللجان الشعبية، بعد تأكدهم عن وصول اكثر من مائة مقاتل من افراد عصابة الـ #بلاك_ووتر الى   لقيادة عمليات السيطرة على معسكر العمري ومديرية ذوباب ضمن العمليات الواسعة لــ قوات العدوان السعودي الامريكي.

واضاف المصدر ان وحدات الرصد تابعت تحركات هذه العناصر وبقية المرتزقة منذ يوم الاثنين وحتى بداية مساء امس الثلاثاء، ورصدت المواقع والاماكن التي ارادوا ان يشنوا العملية منها، والسيطرة على العمري وباب المندب، وتحقق هذه العناصر انتصار استراتيجي عجزت عنه القوات السعودية والاماراتية ومرتزقتها منذ اشهر.

وكشف المصدر ان ثلة من ابطال الجيش واللجان الشعبية ضمن قوات “الردع” تولت المهمة وتحركت لتنفيذ العملية صباح يوم الثلاثاء، لتبدأ العملية الساعة الــ الخامسة مساءً، اي قبل الضربة القاضية بساعة ونصف.

المصدر أكـــد ان هذه المجموعة لا يتجاوز عدد افرادها 12 مقاتلا، الامر الذي يثير الدهشة أكثر، ويستدعي المحللون العسكريون لــ الحديث عن هذه العملية وتحليلها لــ أيام عديدة، حسب تعبير المصدر.

وأوضح المصدر ان افراد العملية الــ 12 تحركوا من التباب التي تم دحر القوات الاماراتية والسعودية ومرتزقتها خلال اليومين الماضيين نحو مواقع قوات #_بلاك_ووتر ومرتزقتها في محيط المعسكر باتجاه. واشتبكت معها بشكل مباشر بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة، واستخدمت فيها مضادات الدروع، الأمر الذي أدى الى هذه النتيجة الكبيرة، والانجاز الاستراتيجي بــ مقتل اكثر من 40 من عصابة #بلاك_ووتر الاجرامية بما فيهم قائد عملياتهم واصابة اكثر من 80 آخرين بما فيهم مرتزقة اماراتيين وعملاء.

ونوه المصدر ان الايام القادمة ستكشف العدد الحقيقي للقتلى بارقام كبيرة وعن الخسائر الكبيرة في صفوف الــ بلاك ووتر ومرتزقتها، وعــن اسماء قيادات في العصابة ومرتزقتها وكـــذا رتب عسكرية كبيرة من مختلف الجنسيات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com