المنبر الاعلامي الحر

عملية مشتركة للقسام والسرايا تقصم ظهور وآليات العدو بقطاع غزة

عملية مشتركة للقسام والسرايا تقصم ظهور وآليات العدو بقطاع غزة

غزة- يمني برس

واصل مجاهدو كتائب القسام وسريا القدس عملياتهم التنكيلية بتجمعات جنود كيان العدو الإسرائيلي والاجهاز على العديد من دباباته والياته العسكرية المختلفة وسط قطاع غزة ومدينة خان يونس.

وفي التفاصيل نفذت كتائب القسام مع سرايا القدس اليوم الإثنين عملية قصف مشتركة لتجمع لقوات العدو غرب مدينة غزة بالصواريخ وقذائف المدفعية وحققتا إصابات مؤكدة.

ونكلت سرايا القدس بتجمع لجنود وآليات العدو في محيط الصناعة والجوازات بمدينة غزة برشقات صاروخية وقذائف الهاون، كما قصفت تجمعا آخر لجنود العدو بوابل من قذائف الهاون شرق قرية المصدر وسط قطاع غزة.

قصفت سرايا القدس بصواريخ جراد تجمعات لجنود العدو وآلياته العسكرية في محور التقدم حي الأمل غرب خانيونس وقد أصابت أهدافها بدقة كما قصفت بصواريخ 107 وعدد من قذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو في محاور التقدم الصبرة وتل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

على صعيد متصل تمكن مجاهدو كتائب القسام من الإيقاع برتل آليات صهيونية في كمين مركب بتفجير 3 عبوات مزروعة مسبقاً في دبابة مير كافا في حي الأمل غرب مدينة خان يونس، كما أجهزوا على دبابة من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأجهز مجاهدو القسام وسرايا القدس في عملية مشتركة على دبابة لجيش العدو الإسرائيلي بقذيفة “الياسين 105” في حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

وكان أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)اعلن مساء أمس الأحد عن تدمير 43 آلية عسكرية، وقتل 15 جنديا إسرائيليا من نقطة الصفر.

ووزعت سرايا القدس مشاهد من استهداف مجاهديها لجنود كيان العدو بقنابل (برق) المضادة للأفراد في محاور التقدم في خانيونس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com