المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك يعلن عن عملية عسكرية جديدة ويكشف سر صمود الشعب اليمني

السيد عبدالملك يعلن عن عملية عسكرية جديدة ويكشف سر صمود الشعب اليمني

يمني برس- خاص

كشف قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن عملية عسكرية نفذتها القوات المسلحة اليمنية بكل جرأة فجر اليوم على سفن أمريكية وأمريكية في البحر الأحمر, مجدداً التأكيد على موقفنا المبدئي القرآني في مساندة الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان على بلدنا.

وقال السيد القائد في كلمة الفعالية المركزية إحياء لسنوية الشهيد القائد” نحن في معركة مقدّسة #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس حاضرون للتضحية واثقون بالنصر ووعد الله سبحانه.

وشدد أنه بفضل المشروع القرآني لا وصاية لـ #أمريكا علينا لا هيمنة لها علينا لا تحكم لها في قراراتنا ومواقفنا , واليوم يعي كل العالم أن المشروع القرآني مشروع تحرري يحقق الحرية الكاملة والخلاص من التبعية والهيمنة الأمريكية.

وقال أن يُرفع الهتاف بالصرخة عند إطلاق الصواريخ الباليستية والمجنّحة لأنها نتاج لثمرة هذه الرؤية القرآنية للشهيد القائد.

وتابع: أصبح #البحر_الأحمر ومضيق #باب_المندب ولأول مرة بهذا المستوى من الفعالية والضغط على الأعداء.

وقال إن شعبنا اليمني يقف بوجه ثلاثي الشر #أمريكا و #إسرائيل و #بريطانيا بكل جرأة وشجاعة وثبات من منطلق الانتماء الإيماني والثقافة القرآنية, مضيفا  أن ثمرة الانطلاقة القرآنية ونتائجها ملموسة وواضحة في التحرر الحقيقي والعزة والكرامة والاستقلال والفاعلية.

ولفت إلى أن الثقافة القرآنية في الوعي والبناء هي سر صمود شعبنا وثباته واستعداده العالي للتضحية, وأن جهود #الشهيد_القائد رضوان الله تعالى عليه وما واجهه مشروعه القرآني والمنتمون إليه نراها انتصرت .

وبجانب من السخرية قال قائد الثورة في كلمته” الشيء الظريف الذي نبشّركم به أن الأمريكي يتجه حالياً للتمويه مثل ما يفعله الإسرائيلي في البحر, و مهما فعله ثلاثي الشر لن يؤثر على موقفنا ولن يحد من قدراتنا وعملياتنا بإذن الله ولن يكسر إرادة شعبنا.

لافتا إلى أن الأمريكي يحاول أن يموه حركته في البحر ووضع على بعض سفنه علم #مارشال دولة مغمورة في آخر الدنيا وأصبح يتهرّب في البحر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com