المنبر الاعلامي الحر

المقاومة الفلسطينية تواصل تكبيد العدو خسائر في العدد والعتاد في مختلف محاور المواجهة بقطاع غزة

يمني برس|

واصلت المقاومة الفلسطينية لليوم 126 عملياتها التنكيلية بقوات العدو الإسرائيلي مكبدة له المزيد من الخسائر في العدد والعتاد في مختلف محاور المواجهة بقطاع غزة.

وفي السياق أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنّ مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود وآليات كيان العدو بالأسلحة الرشاشة، والقذائف المضادة للدروع، في مناطق التصدّي للتوغّل غربيّ خان يونس جنوبيّ قطاع غزة بالإضافة الى استهداف آليات وتحشدات قوات العدو شرقي المحافظة الوسطى برشقة صاروخية.

 

بدورها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، أنّ مقاتليها تمكّنوا من قنص جندي صهيوني، شرقي مخيم المغازي، في المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة، فيما دكت كتائب المجاهدين، تجمّعات لقوات العدو الإسرائيلي في جنوب شرق غزة، بعدد من الصواريخ قصيرة المدى.

 

وتواصل مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية تنكيله بقوات كيان العدو المتوغلة في مختلف محاور القتال في قطاع غزّة، حيث تدور اشتباكات عنيفة، ولا سيّما غربي مدينة غزّة.

 

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، نشرت في موقعها الرسمي، أمس، تقريراً عن قذيفة “الياسين 105″، كشفت فيه أنّ القذيفة دخلت خط الإنتاج الرسمي عام 2018، وأنّه تمّ بدء استخدامها ضدّ قوات الاحتلال الإسرائيلي في الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

 

وأعلنت كتائب القسّام، في تقريرها، أنه تمّ، منذ بداية ملحمة “طوفان الأقصى”، تدمير أكثر من 1108 آليات إسرائيلية وإعطابها، منها 962 دبابةً، و55 ناقلة جند، و74 جرافةً، و3 حفّارات، و14 جيباً.

 

ووثّقت كتائب المجاهدين، استهداف مقر قيادة فرقة غزة في “جيش” العدو الصهيوني، في مستوطنة “رعيم”، وموقع الكتيبة الأولى في اللواء الجنوبي في فرقة غزة، الموجود في موقع “كيسوفيم” العسكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com