المنبر الاعلامي الحر

أمير عبد اللهيان: تل أبيب تسعى لإغراق واشنطن في مستنقع الحرب

يمني برس|

أكد وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان، إن الكيان الصهيوني يسعى لإغراق الولايات المتحدة في مستنقع الحرب في الشرق الأوسط لذلك يجب أن تتوقف عن دعم الكيان الصهيوني القاتل للأطفال.

ونقلت وكالة “مهر للأنباء” عن حسين أمير عبد اللهيان قوله: للصحافيين فور وصوله إلى لبنان: بعد 4 أشهر من الإبادة الجماعية في غزة، نشهد اليوم أن تل أبيب لم تحقق أيًا من أهدافها المعلنة.

 

وأضاف وزير الخارجية: ما نشهده قد تحقق بفضل الله وعونه وبقوة مقاومة فلسطين ولبنان والمنطقة. لقد تصرف قادة المقاومة في فلسطين ولبنان بحنكة وحكمة في ميدان العمل والسياسة.

 

وتابع “لقد رأينا اليوم أن المقاومة الفلسطينية المنتصرة وضعت خطة سياسية باسم حماس على الطاولة “، مشيرا إلى أن الخارجية الإيرانية كانت قد طلبت أمريكا مرارا ألا تدعم الصهاينة في الإبادة الجماعية ضد غزة والضفة الغربية.

 

وأردف “منذ بداية أزمة غزة، أعلنا بصوت عالٍ أن الحرب ليست الحل، وأن استمرار دعم الولايات المتحدة للكيان الصهيوني ونتنياهو لن يؤدي إلا إلى الهزيمة الحتمية.

 

ونوه وزير الخارجية الايراني: إن حزب الله والمقاومة اللبنانية لعبا دورهما المؤثر بكل بدراية وحكمة. ونحيي كل شهداء مقاومة فلسطين والمنطقة، وخاصة لبنان. نعرب عن تحيات حكومة وشعب إيران الحارة والصادقة لجيش المقاومة والشعب اللبناني العزيز.

 

الى ذلك شدد أمير عبد اللهيان على مواصلة الدعم القوي للبنان والمقاومة، معتبرا أمن لبنان بمثابة أمن إيران والمنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com