المنبر الاعلامي الحر

مسير مسلح غير مسبوق في إب

مسير مسلح غير مسبوق في إب

يمني برس/

شهدت محافظة إب اليوم السبت، مسير مسلح لخريجي مراكز التأهيل والتعبئة العامة في عزلتي الحوج القبلي وشعب يافع بمديرية ريف إب، ومسيرة جماهيرية حاشدة ، بمدينة يريم بالمحافظة، تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة وتحت شعار ” ثابتون على الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر “

.تخلل المسير الذي انطلق من منطقة السحول إلى مركز المحافظة هتافات معبرة عن ثبات الموقف مع غزة والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي تجاه غزة .
وأشاد المشاركون بعظمة موقف الشعب اليمني والقيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة والقوات البحرية ضد الاهداف والسفن الإسرائيلية والامريكية والبريطانية .
ودعا بيان صادر عن المسير، كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى اليقضة من غفلتهم والقيام بواجبهم الديني والاخلاقي والإنساني في نصرة إخوانهم في غزة التي يقتل الصهاينة أبناءها ونسائها وشيوخها بلا هوادة ويحاصرهم بشكل وحشي وبشع وبغطاء امريكي وبريطاني.
وأشادوا بمواقف أبطال حزب الله والمقاومة العراقية وعملياتهم ضد الصهاينة، مؤكدين أن مسيرات وحراك أبناء الشعب اليمني وعمليات القوات المسلحة اليمنية ومواقف القيادة الثورية مستمرة وثابتة على الموقف ويزداد زخمها ولن تتوقف الا بتوقف العدوان والحصار على غزة.
كما شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شاركت فيها حشود غفيرة من أبناء مديريات المربع الشمالي (يريم والنادرة والرضمة والسدة) تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة وتحت شعار “ثابتون على الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر”.
وأكد المشاركون في المسيرة أهمية استمرار الحراك الشعبي والأنشطة والفعاليات والمسيرات المساندة للحق والمظلومية الفلسطينية والمنددة بالأجرام الصهيوني المسنود بدعم أمريكي بريطاني.

وحيا بيان المسيرة العمليات العسكرية المؤثرة للقوات المسلحة اليمنية سواء في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة أو العمليات التي تنفذها القوات البحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن ضد السفن الإسرائيلية أو المتجه لإسرائيل، مشيدين بالصمود الأسطوري والإنجازات والعمليات التي يقوم بها مجاهدو المقاومة الفلسطينية بغزة من مختلف الفصائل في شهرها الخامس.
ودعا البيان كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بواجبهم الديني والأخوي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني واليقظة من الغفلة التي أنتجت أنظمة خائنة وعميلة تمارس الإرهاب والضغط على الشعوب لخدمة الأعداء، مؤكدين استمرار التحشيد والتعبئة العامة لمراكز التأهيل والإعداد للمقاتلين استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com