المنبر الاعلامي الحر

تدشين حملة النظافة الرابعة بأمانة العاصمة صنعاء بمشاركة شعبية واسعة وتحت شعار(بنظافة عاصمتنا نتحدى العدوان)

صنعاء – يمني برس – خاص

دشنت بأمانة العاصمة صنعاء اليوم السبت 12 ديسمبر 2015م الحملة الرابعة للنظافة السنوية  تحت شعار” بنظافة عاصمتنا نتحدى العدوان ” معا من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين ” .
وتهدف الحملة التي تنظمها أمانة العاصمة وتستمر يومين بمشاركة شعبية ومجتمعية وواسعة وتفاعل كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمبادرات الشبابية المختلفة والمتطوعين إلى جعل النظافة سلوك شخصي ومجتمعي يومي وإحياء هذه المبادرة كتقليد سنوي كل عام للحفاظ على النظافة والبيئة .
وفي التدشين أكد عضو الهيئة الإدارية بمحلي أمانة العاصمة أ/ حمود النقيب أن هذا اليوم تاريخي ووطني بامتياز خرج فيه أبناء العاصمة بجميع فئاتهم وانتشروا في الأحياء والشوارع ليشكلوا لوحة جميلة للمشاركة في حملة النظافة الوطنية الرابعة كرسالة للعالم والعدوان بأن صنعاء عاصمة الصمود والتحدي والتاريخ.

من جانبه أكد / مدير عام مركز إدارة التوعية البيئية بأمانه العاصمة أ / عبدالحليم السكري على أهمية النظافة للعاصمة صنعاء والبيئة فيها كونها تمثل الوجه المشرق لليمن وكون النظافة ضرورة تقتضيها الحياة اليومية لتجنب انتشار الأمراض والأوبئة وللمحافظة على الصحة العامة .  داعياً جميع المواطنين إلى التفاعل مع الحملة الوطنية الرابعة للنظافة و والمشاركة فيها كل أمام منزله ومتجرة ومؤسسته وبشكل مستمر وبهذا ستظل العاصمة صنعاء نظيفة على مدار العام .

إلى ذلك أكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع البلديات المهندس عايض الشميري أن أمانة العاصمة صنعاء تحتفل مثلها مثل إي عاصمة من عواصم العالم بهذا التقليد السنوي 12 / 12 / كيوم توعوي للنظافة في المجتمع .
وأشار إلى مشاركة جميع أبناء العاصمة وبكافة فئاتهم وشرائحهم وذلك للتعاون ودعم النظافة ومؤازرة عامل النظافة .. منوهاً بأن جميع مديريات العاصمة العشر والمكاتب والأجهزة التنفيذية يشاركون في هذه الحملة التوعوية لتسهم في إيجاد بيئة نظيفة لأمانة صنعاء كعاصمة حضارية وتاريخية لكل اليمنيين.
في أعمال النظافة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com