المنبر الاعلامي الحر

تحطم طائرة إف16 للغزاه في العند ومصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة وأبطال الجيش واللجان يواصلان التقدم في مختلف الجبهات الداخلية

تقرير – يمني برس – خاص

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت 12 ديسمبر 2015م انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات الداخلية حيث كبدو الغزاة ومرتزقتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
وأكدت مصادر عسكرية مصرع وجرح العشرات في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالقرب من معسكر العمري بمديرية ذباب محافظة تعز.
مشيراً إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفا تجمعاً للمرتزقة بالقرب من معسكر العمري، أثناء تجهزهم للزحف على بعض التباب القريبة من المعسكر وقد أصابت صواريخ الجيش واللجان قوات الغزاة ومرتزقتها بشكل مباشر.،
كما أكد المصادر أن أكثر من 15 من مرتزقة العدوان بينهم مرتزقة أجانب لقوا حتفهم فيما أصيب أكثر من 20 آخرين، كما دمرت 4 آليات عسكرية تابعة لهم . كما تم تدمير مدرعة و إصابة 5 من مرتزقة العدوان خلال صد محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه منطقة حنه بمديرية الوازعية.
وفي محافظة الجوف حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت انتصارات واسعة حيث دحروا مرتزقة العدوان من مناطق( قرن منصور والخسف والجدفر جنوب معسكر اللبنات ) .
بعد تكبدهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.
وفي محافظة لحج قالت المصادر أن طائرة إف 16 سعودية تحطمت اليوم جراء ارتطامها بالأرض أثناء هبوطها في قاعدة العند الجوية.
كما لقي عدد من جنود الغزاة ومرتزقتها مصارعهم وتدمير 3 آليات عسكرية اثر استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعا للغزاة والمرتزقة في منطقة الشاطري في كرش .
وفي مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير عدد من اﻵليات واغتنام أسلحة تابعة لمرتزقة العدوان عقب كسر محاولة تقدم لهم باتجاه كوفل .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com