المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد يحث على استمرار التعبئة الشعبية ويكشف موقف اليمن من كابلات الانترنت في باب المندب

السيد القائد يحث على استمرار التعبئة الشعبية ويكشف موقف اليمن من كابلات الانترنت في باب المندب

يمني برس/

جدد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي تأكيده على أهمية التحرك الشعبي المناصر والمساند لإخواننا في قطاع غزة، معتبراً ذلك بأنه مسار في غاية الأهمية، ومؤثر بشكل استراتيجي.
وقال السيد في خطاب له بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الصماد إن “موقف شعبنا اليمني تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني شاهد كبير على فشل الأعداء في تحقيق أهدافهم باستهداف الشهيد الصماد ، وإن التكامل والتحرك الشامل في كل المجالات هو ما يميز الموقف اليمني على المستوى الرسمي والشعبي”، مؤكداً “حرص الشعب اليمني من واقع انتمائه الإيماني واستشعاره للمسؤولية على الاستمرار في موقفه والاتجاه نحو التصعيد، ومواصلة الأعمال التي تتحرك في استهداف العدو الإسرائيلي”، لافتاً إلى أهمية الاستمرار في المظاهرات والمسيرات رغم طول أمد العدوان على غزة، وأن ذلك يعبر عن وعي الشعب اليمني وشعوره بالمسؤولية”.
في المقابل نفى السيد القائد أن يكون لليمن أية نية لاستهداف الكابلات البحرية وكابلات الإنترنت في باب المندب”، وهو بهذا يدحض كل الشائعات التي تم تناقلها الأيام الماضية من قبل أبواق العدوان بأن القوات المسلحة اليمنية تسعى لاستهداف هذه الشبكة.
وأضاف: “ليس لدينا النية لاستهداف الكابلات البحرية الواصلة إلى بلدان المنطقة “، معتبراً الحديث عن استهداف كابلات الانترنت بأنه يأتي في إطار تشويه الموقف اليمني والعمليات التي تستهدف السفن المرتبطة بإسرائيل.
وطمأن السيد القائد مجدداً جميع دول العالم بأن عليها المرور بأمان عبر مضيق باب المندب والبحر الأحمر، مؤكداً أن اليمن واضح في هدفه، وأن العمليات لا تستهدف سوى السفن الإسرائيلية، أو المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية، وكذلك السفن المساندة لإسرائيل التابعة لأمريكا وبريطانيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com