المنبر الاعلامي الحر

طيران العدو الإٍسرائيلي يرتكب مجزرة مروعة جنوب لبنان “مشاهد وصور أولية”

طيران العدو الإٍسرائيلي يرتكب مجزرة مروعة جنوب لبنان “مشاهد وصور أولية”

لبنان- يمني برس- متابعات

استشهد وأصيب11 مدنيا بينهم نساء وطفل رضيع, جراء سلسلة غارات لطيران العدو الصيهوني, مساء اليوم الأربعاء, استهدفت عدة قرى آهلة بالسكان جنوب لبنان.

وأوضحت مصادر إعلامية لبنانية ان الغارات المعادية استهدفت بلدات عدشيت، الشهابية، الصوانة، ومرتفعات الجبور، و3 غارات على منطقة إقليم التفاح جنوب لبنان مخلفاً شهيد وعدد من الجرحى بينهم أطفال ونساء.

وفي التفاصيل، نفّذ الطيران الحربي الصهيوني قرابة الواحدة إلاّ ربعًا من بعد ظهر اليوم الأربعاء 14/2/2023 عدوانًا جويًا بصاروخين مستهدفًا مبنى على طريق عدشيت – القصيبة مؤلف من 3 طبقات، مما أدى إلى تدميره بالكامل، وأحدث دوي الصاروخين دويًّا تردد صداه في أرجاء منطقة النبطية بقوة، حيث تعالت سحب الدخان الكثيف.

ووذكرت عن ارتقاء شهيد وسقوط 9 جرحى مدنيين في الغارة على عدشيت وحصول أضرار كبيرة., بالإضافة إلى ارتقاء 3 شهداء مدنيين بينهم سيدة وفتى وطفل في بلدة الصوانة, كحصيلة أولية وسط تحليق مكثف لطيران العدو في أجواء بيروت حتى الآن,

وشنّ الطيران المعادي غارة مماثلة مستهدفًا منطقة بصليا عند أطراف بلدة جباع في منطقة إقليم التفاح.

كذلك شنّت الطائرات الحربية الصهيونية غارة على بلدة الشهابية استهدفت منزلًا، في حين توجهت سيارات الإسعاف إلى المنطقة، فيما لم يفد عن سقوط إصابات.

أما الغارة الصهيونية على بلدة الصوانة فقد استهدفت منزلًا مما أدّى إلى ارتقاء 3 شهداء مدنيين من عائلة واحدة هم سيدة وفتى وطفل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com