المنبر الاعلامي الحر

صعدة.. عرض رمزي لوحدات من خريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بمديرية سحار

يمني برس|

شارك عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض في العرض الشعبي لوحدات من خريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” الدفعة الثانية، نظمّته قوات التعبئة بمديرية سحار.

 

ويأتي العرض ضمن الاستعدادات لخوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، في مواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.

 

وخلال أشاد محمد علي الحوثي بتفاعل أبناء محافظة صعدة في التعبئة والتحشيد وتخرج الكثير من أبنائها بما فيهم أبناء مديرية سحار من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”.

 

وأكد أن الشعب اليمني سيبقى منارة للعالم بتحركه الإيماني والمسؤول لمواجهة الأعداء وقوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وأدواتها وتحالفاتها.

 

ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أن الشعب اليمني صمد أمام الغارات والحصار على مدى تسع سنوات، وثابت على موقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة، وسيصمد أمام غارات العدوان الأمريكي – البريطاني.

 

وأشاد بصمود أبطال المقاومة في غزة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني الأوروبي، وما يفرضه كيان العدو من حصار خانق على سكان القطاع، مؤكداً الاستعداد مساندة الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة بالإمكانات اللازمة.

 

وأفاد بأن خريجي دورات “طوفان الأقصى” يهيئون أنفسهم لمواجهة العدوان على غزة والعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن .. وقال “هم بكامل عنفوانهم وإبائهم لن تثنيهم غارات العدوان الأمريكي – البريطاني ولا مؤامراته”.

 

وأضاف “: نقول للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي راهن بنا ونحن في الطريق إلى النصر جنوداً وسيوفاً في سبيل الله ونصرة المستضعفين، كما نقول للأمريكي أن نفسنا طويل وغاراتك على بلدنا هي سراب ولن تؤثر على موقفنا المساند للشعب الفلسطيني”.

 

كما أكد محمد علي الحوثي أن الشعب اليمني يقف اليوم موقف العزة والإباء والحرية في مساندة المظلومين، فيما يقف الأمريكي والبريطاني موقف الإجرام والخزي والإبادة للشعب الفلسطيني خدمة للصهيونية العالمية.

 

حضر العرض عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي وقيادات عسكرية وأمنية واجتماعية وتربوية وأعضاء المجلس المحلي بمديرية سحار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com