المنبر الاعلامي الحر

نص + فيديو… كلمة رئيس الجمهورية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

نص + فيديو… كلمة رئيس الجمهورية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

يمني برس/

شارك رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط عصر الجمعة في المسيرة المليونية التي شهدها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة)
وحيا الرئيس المشاط الجماهير المحتشدة في ميدان السبعين، فيما تهافت المواطنين للسلام عليه، وتوجيه التحية له، في دلالة واضحة على مدى الارتباط الكبير بين القيادة والشعب، وإيمانهم الكبير بالقضية الفلسطينية، وضرورة دعمها بشتى الوسائل الممكنة.
وألقى الرئيس المشاط كلمة أكد فيها استمرار الموقف اليمني الشعبي والرسمي المناصر للقضية الفلسطينية، مثمناً الحضور اليمني الكبير للشعب اليمني على تحركه وخروجه الواسع ووعيه وتفاعله وثباته على موقفه.
وقال الرئيس المشاط في كلمته: “من هذه المكان أقول لثلاثي الشر الذي يعتدي على أهلنا في غزة عليه أن يوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة ولا حل لهم سوى هذا الخيار”، في تأكيد على أن الموقف اليمني لن يقبل المساومة.
وأضاف الرئيس المشاط “: “نعتبر كل من يعتدي علينا بأنه يجب أن نقابله بالرد مهما كانت النتائج”.
وخاطب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية قوى الإجرام والاستكبار برسالة نارية قال فيها: “قرارنا ثابت، وأنت من بدأت ولست من ينهي”، في تأكيد على أن الموقف اليمني قد يأخذ مسارات مرتفعة عن توقعات العدو الأمريكي وتجبره على الانسحاب من المشهد إن لم تكن المنطقة.
وأثنى المشير المشاط على أدوار القوات المسلحة اليمنية، مخاطباً أبطالها بقوله “أنتم تحفظون وجه هذه الأمة التي أصبح مراقاً للأسف الشديد”،
وكرر الرئيس المشاط الشكر للشعب اليمني مخاطباً إياهم “أنتم يا شعب الإيمان والحكمة تاج الرأس وبكم نفاخر بين الأمم وأنتم بدعوة من السيد القائد تملؤون الساحات”، مضيفاً “أقول لكم يا شعب الإيمان والحكمة إنكم شعب يليق بقائده وقائدنا رمز الأحرار ولا يليق به إلا أنتم أيها الشعب العظيم”، داعياً جماهير شعبنا اليمني العظيم بكل مكوناته وبكل مؤسساته إلى ترديد الصرخة في وجه المستكبرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com