المنبر الاعلامي الحر

قيادة لجنة الأسرى تزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد

قيادة لجنة الأسرى تزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد

يمني برس/

زارت قيادة وكوادر اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى أمس ، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة وضع رئيس اللجنة عبدالقادر المرتضى، ونائبه مراد قاسم وكوادر اللجنة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وأوضح المرتضى، أن الشهيد الصماد، كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص ونموذجاً للرجل الصادق الذي تحمل المسؤولية في ظل ظروف عصيبة، وكان رجل الدولة والمرحلة.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد سيظل حاضرا في وجدان الجميع بما قدمه من تضحيات ومواقف وطنية خالدة.. منوها بمشروعه الوطني الذي أثمر عزا ونصرا وكرامة في مواجهة قوى البغي والاستكبار.

وأكد المرتضى المضي على نهج الرئيس الشهيد الصماد ومشروعه النهضوي لبناء الدولة “يد تحمي ويد تبني”، والسير على نهجه التحرري في الدفاع عن حرية وسيادة الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

من جانبه أشار نائب رئيس اللجنة إلى أن الشهيد الصماد قدم نموذجا مشرفا للمسيرة القرآنية وكسب حب واحترام الجميع، وكان عند مستوى ثقة الشعب.

وأكد قاسم، أن مآثر وبطولات ومواقف الرئيس الصماد ستظل حية في الذاكرة والوجدان، وستقف الأجيال أمامها بكل فخر واعتزاز، لتستمد منها أسمى وأجل قيم البطولة والفداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com