المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تضع حجر الأساس لمشاريع خدمية وتربوية في همدان

صنعاء تضع حجر الأساس لمشاريع خدمية وتربوية في همدان

يمني برس/

افتتح محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتربوية، بمديرية همدان.

حيث وضع المحافظ الهادي حجر الأساس لمشروع صالة بيت نعم للفعاليات والمناسبات، التي سيتم إنشائها بمبادرة مجتمعية من أهالي المنطقة.

وافتتح المحافظ الهادي ومعه وكيلا المحافظة عاطف المصلي ومحمد عايض والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فهد عطية، التوسعة الجديدة في مدرسة بيت شويع، المكونة من ثلاثة فصول دراسية، وإدارة، بتكلفة بلغت 12 مليون ريال، بمبادرة مجتمعية.

كما افتتح المحافظ مدرسة الشهيد محمد صلاح – الحمرة بعد الانتهاء من أعمال الترميم لثلاثة فصول دراسية، وإدارة المدرسة وسطح ومرافق عامة، بتكلفة أربعة ملايين ريال بمبادرة مجتمعية.

وتم افتتاح التوسعة الجديدة لمدرسة الأحرار التي شملت بناء ثلاثة فصول دراسية، وترميم وإعادة تأهيل ثلاثة فصول في المبنى القديم، بتكلفة 17 مليون ريال، وكذا إفتتاح مبنى مدرسة الكوثر القرآنية، بتكلفة ثمانية ملايين ريال بمبادرة مجتمعية.

وافتتح محافظ صنعاء ومرافقوه التوسعة الجديدة لمدرسة الفقيد يحيى راجح العذري، التي شملت بناء ثلاثة فصول دراسية، بتكلفة بلغت 26 مليون ريال.

وخلال الافتتاح ووضع حجر الأساس، أشاد المحافظ الهادي بجهود أهالي بيت نعم، ودعم رجل الأعمال محمد أحمد الجمل في تنفيذ المبادرات المجتمعية المساندة لجهود الدولة في توفير الخدمات للمواطنين في ظل الأوضاع الراهنة جراء تداعيات العدوان والحصار.

وأشار إلى أن المساهمة المجتمعية في تنفيذ مشاريع خدمية بمناطق المديرية تعزز من جهود الجهات المعنية لتنفيذ المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة.

وأكد محافظ صنعاء حرص قيادة المحافظة على تقديم الدعم وتذليل الصعوبات أمام تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مختلف القطاعات الخدمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com