المنبر الاعلامي الحر

تكريم شهداء القوات المسلحة والأمن في حفل تأبين الشهيد المنصوري بصنعاء

صنعاء – يمني برس – خاص

نظم الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015م في العاصمة صنعاء حفل التأبين السنوي للشهيد العميد ركن نجيب محفوظ محمد المنصوري الأمين العام السابق للملتقى والذي استشهد إثر حادث مروري غامض على طريق لحج عدن .
وفي الاحتفال الذي حضره عضو اللجنة الثورية طلال عقلان والقائم بأعمال وزارة الإدارة المحلية عبدالسلام الضلعي ومحافظ تعز عبده محمد الجندي وكوكبة من زملاء ومحبي الشهيد ، ألقيت كلمات عن الملتقى والجيش والأمن وعن زملاء الشهيد وشباب ثورة 21 سبتمبر تطرقت في مجملها إلى مناقب الفقيد وأدواره المشهودة في ثورة 21 سبتمبر.
مؤكدة أنه كان مثالا للوطني الغيور وصاحب المبادئ الذي عاش عفيفا ومات شهيدا وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه ..

وقالت الكلمات: أن أعمال الشهيد المنصوري كانت في جلها من أجل وطنه وفي مواجهة الظالمين والمستكبرين .
وأشارت إلى أن الشهيد رحل بجسده بينما ظلت مبادئه وقيمه النبيلة والشريفة خالدة في ذاكرة كل الشرفاء .. لافتين إلى أن درجة الشهادة لا ينالها إلا أهل العزم من أمثال الشهيد ومن ساروا على دربه من السابقين واللاحقين، سائلين الله عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن ينزله منزلة الشهداء الأبرار.
فيما عبرت كلمة أسرة الشهيد عن الشكر لكل من شاركهم مصابهم وألمهم في فقيدهم وفقيد الوطن المنصوري .
وأعربت عن التقدير والامتنان للملتقى من اجل إحياء ذكرى استشهاد الشهيد المنصوري والتي من خلالها سلط الضوء على جوانب مشرقة ومتعددة للشهيد الذي كرس معظم حياته في سبيل وطنه والدفاع عن الحق والقيم النبيلة .
تخلل الاحتفال قصيدة شعرية بالمناسبة نالت الاستحسان، كما شهد حفل التأبين تكريم شهداء الملتقى الذين سقطوا وهم يدافعون عن الوطن وحياضه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com