المنبر الاعلامي الحر

محافظة إب تدعم القوة الصاروخية والطيران المسير بهذا المبلغ

محافظة إب تدعم القوة الصاروخية والطيران المسير بهذا المبلغ

يمني برس/

سيّرت محافظة إب، أمس، قافلة مالية نقدية بمبلغ 43 مليونا و300 ألف ريال؛ دعما للقوة الصاروخية والطيران المسيّر.

وخلال تسيير القافلة، ثمن محافظ إب، عبدالواحد صلاح، دعم أبناء المحافظة للقوة الصاروخية والطيران المسيّر.. مشيرا إلى أن ذلك يعبّر عن كرمهم، والتفافهم خلف قائد الثورة، وأبطال الجيش.

ولفت إلى موقف الشعب اليمني المناصر والداعم للقضية الفلسطينية، وما يتعرض له اليمن من عدوان أمريكي – بريطاني بسبب ذلك.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني ماضون في طريق التحرر والانتصار، وقطع ايادي الوصاية الخارجية، وإسناد المقاومة الفلسطينية.

من جانبه، أوضح مسؤول القافلة، يحيى اليوسفي، بحضور عضوي مجلس الشورى، رشاد الشبيبي وعبده الشاوش، وقائد كتائب الدعم والإسناد، اللواء الدكتور قاسم الحمران، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء حمود شتان، أن هذه القافلة تعد عرفانا وتقديرا لتلك الإنجازات والعمليات العظيمة والشامخة، التي ينفذها الطيران المسيّر والقوة الصاروخية في عمق الأراضي الفلسطينية، والعمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية، أو المتجة إلى مواني الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد بما يسطره أبطال المقاومة في فلسطين، وما تقوم به القوات اليمنية من عمليات ضد المصالح والأهداف الصهيونية.

بدوره، ثمن مسؤول جبهة الإمداد في المحافظة، نبيل المرتضى، كافة الجهود التي بذلها القائمون على جمع هذه القافلة، التي خصصت لدعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر.. داعيا إلى مواصلة الدعم؛ استعدادا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

حضر تسيير القافلة مسؤول التعبئة العامة – وكيل المحافظة، عبدالفتاح غلاب، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد، ووكلاء المحافظة، علي النوعة وراكان النقيب وحارث المليكي، ونائب مسؤول التعبئة العامة في الجمهورية، كميل أبو منصر، وقائد محور إب، العميد قاسم العياني، ومدراء أمن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، والسياحة، غانم عوسج، وهيئة الأراضي، المهندس زايد بدير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com