المنبر الاعلامي الحر

لأول مرة.. الصواريخ الدقيقة لحزب الله تدخل ساحة المعركة “فيديو”

لأول مرة.. الصواريخ الدقيقة لحزب الله تدخل ساحة المعركة “فيديو”

لبنان- يمني برس- وكالات

نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله-، اليوم السبت، مشاهد من استهداف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 التابع لـ”جيش” العدو الإسرائيلي في ثكنة “كريات شمونة”.

 

وقبل يومين، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مقر ‏قيادة اللواء الشرقي 769 في ثكنة “كريات شمونة” بالأسلحة المناسبة، وأصابته  إصابةً مُباشرة.

ووثّقت المقاومة الإسلامية في لبنان، عدّة مرّاتٍ مشاهد لاستهداف الثكنات والآليات الإسرائيلية باستخدام الصواريخ الدقيقة الموجّهة.

وفي وقتٍ سابق، كشفت معلومات للميادين أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله- “أدخلت منظومة صواريخ موجّهة، ذات قدرات تدميرية عالية، في الخدمة”، وهي قادرة على العمل على أهداف برية وجوية وبحرية، ثابتة ومتحركة. وتتمتع هذه المنظومة بالقدرة على إصابة الأهداف بدقة وتدميرها، كما يصل مداها الفعّال إلى ما يتراوح بين 8 كلم و10 كلم.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، ردّها على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية، ودعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة ومقاومته، من خلال تنفيذ العمليات العسكرية ضد ثكنات ومقار الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com