المنبر الاعلامي الحر

لقاء في مديرية معين بأمانة العاصمة دعما لطوفان الأقصى

لقاء في مديرية معين بأمانة العاصمة دعما لطوفان الأقصى

يمني برس/

نظم المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً مجتمعياً موسعاً ضمن حملة التعبئة العامة دعماً لمعركة طوفان الأقصى والتهيئة لاستقبال شهر رمضان المبارك .

وفي اللقاء أوضح وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بأن هذا اللقاء يأتي إستمراراً للأعمال التعبوية لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وكذا الاستعداد والتهيئة لاستقبال الشهر الكريم.

وأكد أن موقف الشعب اليمني وتحركه المستمر لنصرة أطفال ونساء وشيوخ قطاع غزة والشعب الفلسطيني الصامد هو الموقف الحق ، منوها بتفاعل المجتمع ومشاركته الكبيرة في كافة الفعاليات والمسيرات الأسبوعية نصرة للأقصى الشريف .

وحث الجميع على مضاعفة الجهود في مختلف المجالات الثقافية والجهادية والتعبئة العامة والتحشيد لدعم الشعب الفلسطيني ومواجهة الأعداء، وكذا الاستعداد والتهيئة لرمضان واستغلاله في أعمال الإحسان والتكافل ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

فيما أشاد وكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي، بمستوى المشاركة في هذا اللقاء استشعارا للمسؤولية في نصرة فلسطين وتأييد قرارات القيادة وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وأشارا إلى ضرورة الإستفادة من المحاضرات والدرس الرمضاني للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، والمشاركة في الدورات العسكرية المفتوحة والاستمرار في مقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية نصرة لغزة .

حضر اللقاء قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com