المنبر الاعلامي الحر

تفقد سير العمل بفرع هيئة المواصفات في صعدة

تفقد سير العمل بفرع هيئة المواصفات في صعدة

يمني برس/

اطلع المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، أمس على العمل بفرع الهيئة بمحافظة صعدة وجهود تعزيز الرقابة على السلع والمنتجات والتحقق والمعايرة القانونية لأدوات الكيل والوزن والقياس.

واستمع البشيري من مدير فرع الهيئة بالمحافظة أسامة زيد المؤيد والمختصين في الفرع إلى شرح عن الجهود المبذولة في تنفيذ المهام المناطة بالفرع ومنها الرقابة وفحص المواد والسلع التجارية للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة، والتحديات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

كما تم خلال الزيارة مناقشة أولويات العمل ومنها تعزيز آليات التنسيق والتعاون لدعم حملات الرقابة على المنشآت التجارية والمصانع ومعامل الإنتاج.

وأكد المدير التنفيذي للهيئة الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه العمل وبما يعزز من جهود الهيئة في خدمة وحماية صحة وسلامة المستهلك.

وثمن الجهود التي يبذلها فرع الهيئة بالمحافظة والحرص على تكثيف الرقابة الميدانية، مشيراً إلى أن الزيارات تأتي لمتابعة انشطة الفروع وتقييم الأداء ومساعدتها على تجاوز أي صعوبات وتقديم أوجه الدعم لتحقيق نقلة نوعية في العمل، إنطلاقاً من واجبات قيادة الهيئة ومهامها ومسؤولياتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com