المنبر الاعلامي الحر

حكومة مرتزقة العدوان تقر رسمياً بغرق السفينة البريطانية روبيمار

يمني برس|

أقرت حكومة المرتزقة السبت بغرق السفينة البريطانية”أم في روبيمار” التي تم استهدافها من قبل القوات المسلحة اليمنية بعدد من الصواريخ البحرية في خليج عدن في التاسع عشر من الشهر الماضي.

وكانت القوات المسلحة قد أعلنت يومها أن العملية أصابت السفينة إصابة بليغة ما أدى إلى توقفها بشكل كامل، وأصبحت معرضة للغرق في خليج عدن، مؤكدة أنها حرصت خلال العملية على خروج طاقم السفينة بأمان.

وظلت السفينة خلال الأيام الماضية في وضعية حرجة، ولم تتمكن الحكومة البريطانية من إنقاذها.

وكان السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- قد وجَّه تحذيرًا خاصًّا لبريطانيا قبل استهداف السفينة روبيمار، وأكّـد أن اليمنَ قادرٌ على “علاج” الأوهام الاستعمارية البريطانية، وأن “عملية استهداف السفينة البريطانية “مارلين لواندا” التي ظلت تحترق “من الليل إلى الليل” كانت جُرعة من هذا العلاج، وأن اليمن سيضاعفُ هذه الجرعة إن أصرَّت بريطانيا على أوهامها.

وتنفذ بريطانيا إلى جانب أمريكا وإسرائيل عدواناً غاشماً على اليمن في انتهاك واضح لسيادة البلد ومخالفة للقانون الدولي، حيث تحاول لندن مع واشنطن فك الحصار اليمني عن الموانئ الصهيونية، لكن محاولاتهما حتى الآن تبوء بالفشل في حين لا يزال ينتظرهما خيارات قاسية وعمليات مفاجئة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com