المنبر الاعلامي الحر

ندوة هامة ومعرض صور حول آثار العدوان على المعالم السياحية والأثرية في اليمن بعد غد السبت في العاصمة صنعاء

صنعاء – يمني برس – خاص

تنظم وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي اليمني بعد غد السبت 19 ديسمبر 2015م في العاصمة صنعاء، ندوة هامة ومعرض للصور الفوتوغرافية تحت عنوان ( آثار العدوان على قطاع السياحة)، .

وبحسب القائم بأعمال رئيس YTPB، الأخ / محمد علي أبو طالب : فإن الندوة سيتم خلالها تقديم عدد من أوراق العمل. التي تناولت حجم الدمار في المواقع السياحية والمعالم الأثرية التي تم استهدافها قوات تحالف العدوان بقيادة المملكة السعودية واستعراض مدى الأضرار الناجمة عن ذلك، بالإضافة إلى الأضرار في المنشآت السياحية من الاستهداف المباشر وغير المباشر، والدور الذي لعبته YTPB للحفاظ على اليمن ضمن خارطة السياحة.

وقال أبو طالب أن معرض للصور الفوتوغرافية لعدد من كبار المصورين اليمنيين سوف يرافق الندوة، حيث ستعكس الصور حجم الدمار في التاريخ اليمني والحضارة وستبين كيف كانت تلك المواقع قبل وبعد الدمار. كما سيتم عرض فيلم قصير، بالإضافة إلى توزيع كتيب خاص للمواقع الأثرية التي استهدفها العدوان السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن أوراق العمل المقدمة ستكون على النحو التالي : ورقة العمل الأولى بعنوان “المواقع الأثرية في نطاق العدوان”، والمعنون الثانية “أثر العدوان على القطاع السياحي الخاص” في حين أن ورقة العمل الثالثة بعنوان “YTPB و دورها في الحفاظ على اليمن ضمن خارطة السياحة رغم العدوان “، بالإضافة إلى ورقة عمل الرابعة بعنوان” أضرار من المرافق السياحية “، وأخيرا ورقة عمل الخامسة تحت عنوان” الإعلام ودوره في توثيق وفضح جرائم العدوان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com