المنبر الاعلامي الحر

غضب شعبي واسع في لحج المحتلة تنديداً بتدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي

يمني برس|

تتواصل الاحتجاجات الشعبية الغاضبة في المحافظات الجنوبية المحتلة، جراء انهيار الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وانخفاض قيمة العملة الوطنية بشكل كارثي أمام بقية العملات الأجنبية الأخرى.

وأفادت وسائل إعلامية اليوم الأحد، أن المئات من أهالي منطقة خور عميرة بمديرية رأس العارة بمحافظة لحج المحتلة، نفذوا وقفة احتجاجية شارك فيها قيادات وأعضاء مجلس الحراك الثوري وشخصيات اعتبارية واجتماعية، وذلك تنديداً بالفساد المالي والإداري لحكومة المرتزقة وتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية والخدماتية.

 

واستنكر المحتجون انهيار العملة الوطنية بشكل غير مسبوق في المحافظات المحتلة، الأمر الذي ينعكس سلباً على أسعار السلع والمواد الغذائية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، ويسبب زيادة كبيرة في معاناة المواطنين وعجزهم عن توفير أبسط الاحتياجات الضرورية للعيش.

 

وحمل أبناء مديرية رأس العارة بلحج، تحالف العدوان والاحتلال السعودي الإماراتي، وحكومة المرتزقة، وما يسمى المجلس الانتقالي، المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع الاقتصادية وتفاقم معاناة المواطنين، مهددين بالتصعيد والانتفاضة الشعبية في حال استمر الانهيار وعدم وجود أي إصلاحات اقتصادية عاجلة وجادة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com