المنبر الاعلامي الحر

مسير وعرض لخريجي دورات التعبئة العامة في محافظتي الحديدة وإب

يمني برس|

أُقيم في مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، مسير لخريجي دورات التعبئة العامة المواكبة لعمليات “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة الحشد والتعبئة لمناصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون خلال المسير، استمرار وقوف أبناء الحديدة إلى جانب الشعب الفلسطيني وتضامنهم مع قضية الأمة والمساهمة الفاعلة في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأعلنوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدين جاهزية أبناء مديرية المنيرة للمشاركة في مواجهة أعداء الأمة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشاد المشاركون بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الصهيوني الغاصب ، مهيبين بأحرار العالم العربي والإسلامي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

 

إلى ذلك أقيم بمديرية ذي السفال محافظة إب، عرض شعبي لـ 300 من خريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”.

 

وقدم الخريجون عروضا ومناورة من ثلاثة مسارات ضد أهداف افتراضية للعدو الأمريكي والصهيوني عكست المهارات القتالية التي اكتسبوها.

 

وأكدوا جهوزيتهم التامة واستعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأمريكان.

 

وأشاروا إلى أن التحديات التي تواجه الأمة تقتضي من الجميع تعزيز الجاهزية لمواجهة أي مستجدات، وكذا مناصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وحصار وتجويع من قبل الكيان الصهيوني المجرم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com