المنبر الاعلامي الحر

مسير شعبي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لخريجي الدفعة الثالثة من دورات “طوفان الأقصى”

يمني برس|

نظم أبناء مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء، مسير شعبي وعسكري لخريجي الدفعة الثالثة من دورات طوفان الأقصى.

وأنطلق المسير الذي شارك فيه 700 خريج، وتقدمه عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وقيادات المكاتب التنفيذية بالمديرية من حي جدر إلى خلف حديقة الثورة.

 

وبارك المشاركون في المسير عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني أو السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، والتي تجسد موقف الشعب اليمني القوي والثابت تجاه نصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلومين.

 

واستنكروا تجاهل المجتمع الدولي والموقف العربي والإسلامي المتخاذل إزاء ما يُرتكب من مجازر وحرب إبادة وتطهير عرقي وتهجير قسري للفلسطينيين في غزة وتجاهل ما يسمى بمجلس الأمن الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان والنظام العالمي بشكل عام للحرب التي يمارسها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي مباشر.

 

وأكدوا الجاهزية لتنفيذ القرارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية وحصار وتجويع من قبل الكيان الصهيوني.

 

وخلال الوقفة المسلحة أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة أحمد علي جعفر، بالتفاعل والمشاركة الكبيرة لأبناء مربع الأحضان الأعلى وجدر وحي الروضة بمديرية بني الحارث نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واستعدادهم لخوض معركة العزة والكرامة ومواجهة ثلاثي الشر والإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

 

وأكد ضرورة الاستمرار الفاعل والقوي في التحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزٌية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي .

 

كما ثمّن مدير عام المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية العميد الركن محمد المحاقري، ومدير عام مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم التفاعل الكبير والمتميز لأبناء مربع الأحضان الأعلى وحي جدر والروضة والحضن بمديرية بني الحارث خلال دورات العسكرية طوفان الأقصى التي دعا لها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني.

 

واعتبرا مواقف الدول العربية التي فتحت جسر بري لإمداد الكٌيان الصهيوني قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة وأن الشعوب التي تمر عبرها هذه الإمدادات ولا تتخذ موقفا منها فإن لعنة التاريخ ستَلاحقها إلى آخر أيام الدنيا.

 

من جانبهم أكد مشايخ ووجهاء وعقال المديرية استمرار أبناء المديرية في ثباتهم على الموقف المشرف والمبدئي الذي اتخذته القيادة الثورية والسياسية تجاه ما يحدث في فلسطين، وجددوا العهد لله ولقائد الثورة بالوفاء لتضحيات الشهداء والسير على خطاهم والتمسك بقيم ومبادئ المسيرة القرآنية، وجهوزية أبناء المديرية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

وفي ختام الوقفة كرمت قيادة وزارة الداخلية القيادات والضباط الذين أدوا أدوارا متميزة في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الصمود الوطني بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com