المنبر الاعلامي الحر

القوات المسلحة تستخدم سلاحاً نوعياً جديداً في عملياتها البحرية الأخيرة ضد سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية والعدو يتفاجأ بها (تفاصيل)

القوات المسلحة تستخدم سلاحاً نوعياً جديداً في عملياتها البحرية الأخيرة ضد سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية والعدو يتفاجأ بها (تفاصيل).. القوات المسلحة تستخدم سلاحاً نوعياً جديداً في عملياتها البحرية الأخيرة ضد سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية|

يمني برس|

كشف السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي عن استخدام القوات المسلحة اليمنية أسلحة جديدة في العمليات البحرية الأخيرة التي استهدفت سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية مؤكدا أن الأمريكي والبريطاني تفاجأ بها.

وأوضح السيد القائد في كلمته عصر اليوم الخميس بشأن مستجدات العدوان الصهيو أمريكي على غزة أنه كان من أبرز عمليات الجبهة اليمنية في البحر الأحمر والبحر العربي وباب المندب وخليج عدن من الجمعة إلى الخميس هو استهداف السفينتين الأمريكية والإسرائيلية واشتعال النيران فيهما.

 

وأكد السيد القائد أن من الإنجازات المهمة للجبهة اليمنية المساندة لغزة يتمثل بالإنجاز التقني والتكتيكي والاختراق كبير والذي اعترف به الأمريكي، حيث عبر عسكريون أمريكيون عن اندهاشهم، مشيرا إلى أن بعد السفن وتمويهها تقنيا وفنيا والخداع في المعلومات تم تجاوزه.

 

وبين السيد القائد أنه تم استهداف 61 سفينة في عمليات معقدة ومحيّرة للأعداء، فهي تتحرك في أوساط البحر وبعيدة عن السواحل اليمنية، مشددا على أن اكتشاف السفن وإصابتها بدقة وبصواريخ باليستية لأول مرة هو إنجاز بكل ما تعنيه الكلمة.

 

ولفت السيد القائد إلى أن العمليات المنفذة في البحرين الأحمر والعربي بلغت 64 عملية، والعمليات المنفذة إلى فلسطين المحتلة 32 عملية، لافتا إلى أن عمليات الإسناد لغزة التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في هذا الأسبوع بلغت 8 عمليات استُهدفت خلالها 7 سفن بـ19 صاروخا وطائرة مسيّرة.

 

وتابع السيد القائد “عمليات الإسناد لغزة المنفّذة من بداية معركة طوفان الأقصى وإلى اليوم بلغت 96 علمية، فيما تم إطلاق 403 صاروخ باليستي ومجنّح وطائرة مسيّرة في عمليات الإسناد لطوفان الأقصى، كما أن عدد الصواريخ التي أُطلقت في العمليات البحرية وإلى فلسطين المحتلة في الـ 5 أشهر أكثر مما تم إطلاقة إلى السعودية والإمارات في 8 سنوات من العدوان على بلدنا.

 

لولا الجهاد الفلسطيني وحزب الله لكان العدو قد ألحق أضرارا كبيرة بالأمة

 

على هذا المسار أوضح السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بأنه في محيط الخذلان الكبير والتقصير هناك جبهات الإسناد بالموقف الفعلي، وفي مقدمتها جبهة حزب الله، مؤكدا أنه لولا الجهاد في فلسطين وحزب الله في لبنان لكان العدو قد ألحق أضرارا كبيرة بالأمة.

 

وشدد السيد القائد على الدور المباشر والمتقدم لجبهة حزب الله كونها جبهة مستمرة بزخم كمي ونوعي وفاعلية وتأثير في مواجهة العدو الإسرائيلي على مسار الإسناد لغزة.

 

إلى ذلك أشاد السيد القائد بدور الجبهة العراقية المستمرة في الاستهداف للعدو الإسرائيلي، ولمؤمل أن تتصاعد عملياتها أكثر فأكثر على طريق المساندة لغزة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com