المنبر الاعلامي الحر

مسيرات جماهيرية حاشدة بمحافظة صعدة مساندة ونصرة لـ غزة

يمني برس|

شهدت مدينة صعدة ـ عاصمة محافظة صعدة ـ صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة مساندة لغزة وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطينية تحت شعار (انتصاراً لغزة… ضرباتنا متصاعدة)

وبالإضافة إلى المسيرة المركزية في مدينة صعدة، تخرج 12 مسيرة أخرى، بالمحافظة الحدودية، في ساحة الشهيد القائد وشعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح وآل سالم، والجَرَشة بغمر وقطابر وبني بحر وذويب وربوع الحدود وغافرة، كما ستخرج مسيرتين في مديرية شدا عقب صلاة الجمعة ومركز مديرية منبه عصرا.

 

وتجمع مئات الآلاف في أكبر شوارع مدينة صعدة استجابة لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكدين تفويضهم لقائد الثورة لاتخاذ القرارات المناسبة في مواجهة أعداء الأمة، والجهوزية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

 

وألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية، نددت بالعدوان الصهيوني على غزة، مستنكرين مواقف الدول العربية تجاه حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدة الاستعداد للمشاركة المباشرة في المعركة نصرة للشعب الفلسطيني، منوهة بحكمة وشجاعة السيد القائد في مواجهة أعداء الأمة في هذا العصر، متوعدة الأعداء بالمزيد من الضربات المنكلة حتى يتحقق النصر.

 

ورفع المتظاهرون رايات الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية، مرددين هتافات منها (أمتنا يا أمتنا.. الأقصى في ذمتنا)، (لا تراجع لا خذلان)، (ضرباتنا متصاعدة.. صنعاء وغزة واحدة)، (حيا على خير العمل.. والمعنويات عالية)، (غزة علينا غالية.. والمعنوية عالية)، (هذا اليمن هذا اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (عمليات الضغط الشعبي.. في البحر الأحمر والعربي)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك)، (هذا اليمن هذا اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (حشودنا متوالية.. والمعنوية عالية)، (يا أمريكي با تندم.. والقادم أعظم أعظم)، (يا غزة القادم أعظم).

 

بيان مسيرة (انتصاراً لغزة… ضرباتنا متصاعدة)

 

وأعلن بيان مسيرة صعدة استمرارية الأنشطة الشعبية المساندة لغزة خلال شهر رمضان المبارك وحتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مضيفا أن شهر رمضان شهر جهاد قبل أن يكون شهر عبادة، ومستمرون في الحشد والتعبئة العامة والاستنفار قربة إلى الله.

 

وبارك بيان المسيرة تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى

 

وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأشاد بيان مسيرة صعدة بالمواقف المشرفة والانسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

 

كما بارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية اسنادا لغزة، وردعا للعدوان على اليمن.

 

ودعا بيان مسيرة صعدة، مع قدوم شهر رمضان المبارك، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com