المنبر الاعلامي الحر

محافظة حجة تشهد مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمني برس|

شهدت محافظة حجة اليوم، مسيرات جماهيرية غير مسبوقة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة”.

 

ورفعت الجماهير المحتشدة في مركز المحافظة وكافة المديريات العلمين الفلسطيني واليمني، مرددة شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل وهتافات العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

وباركت التطور المستمر والملحوظ الذي تشهده المؤسسة العسكرية والعمليات النوعية للقوات المسلحة في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

 

وجدد أبناء محافظة حجة في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة، التفويض المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ القرارات المناسبة لنصرة القضية الفلسطينية.

 

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني انتصارا للأقصى والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

 

وأكد بيان صادر عن المسيرات على الاستمرارية في المسيرات والمظاهرات والأنشطة المتنوعة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل ولا ملل ولا ترجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

 

وجدد التأكيد على استمرارية الشعب اليمني في الحشد والتعبئة على كل المستويات الشعبية والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة والاستنفار الكامل واعتبار الشهر الكريم شهراً للجهاد.

 

وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات في اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الاسناد والدعم العملي للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى.

 

وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي قتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم.

 

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واتخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة.

 

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني وسيادته باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول منع الشعب اليمني من موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عنه.

 

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم خصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com