المنبر الاعلامي الحر

مسيرات جماهيرية ووقفات احتجاجية بمحافظة المحويت نصرةً لغزة

يمني برس|

شهدت مديريات شبام كوكبان والطويلة والرجم والمدينة والخبت وبني سعد وحفاش وملحان وجبل المحويت اليوم عقب صلاة الجمعة مسيرات حاشدة ووقفات احتجاجية تحت شعار ” انتصاراً لغزة .. ضرباتنا متصاعدة”.

وأكد المشاركون في المسيرات تأييدهم ومباركتهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، وكذا السفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

 

وجددوا الجهوزية لمواجهة الغزاة والمعتدين وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى النصر، معلنين استعدادهم تنفيذ خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومستمرون في نصرة غزة والمقاومة الفلسطينية.

 

وعبر المشاركون في المسيرات التي تقدّمها وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية ومدراء المديريات وقيادات أمنية، عن استنكارهم للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

 

وحذر أبناء المحويت من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم.

 

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية والخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبيرين نصرة للشعب الفلسطيني.

 

وأشارت البيانات إلى أن الشعب اليمني مستمر، في دعم ونصرة الفلسطينيين، وأنهم ليسوا وحدهم .. مؤكدة استمرار الشعب اليمني في التعبئة والتحشيد لمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة وعلى المستويات الشعبية والرسمية والجهوزية العالية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

 

وباركت البيانات، استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية وكذا السفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة، إسناداً ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية وانتصاراً لمظلوميته الكبرى.

 

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، خاصة مع قدوم شهر رمضان إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com