المنبر الاعلامي الحر

تصريح مهم لحزب الله العراقي بشأن التواجد الأمريكي

تصريح مهم لحزب الله العراقي بشأن التواجد الأمريكي

العراق- يمني برس- متابعات

صرح مسؤول المكتب الأمني في كتائب حزب الله العراقية “أبو علي العسكري”، إن قوات الاحتلال الأمريكي لم تغير حتى الآن من تحركاتها وسلوكها في الأرض والسماء بل حتى تصريحاتها لا تزال تشير إلى المراوغة لكسب الوقت، وإبقاء قواتها المحتلة في البلاد.

وأضاف العسكري في بيان عبر صفحته على “تلقرام” : إن ما قدمه الحشد الشعبي وقياداته للشعب والدولة في أكثر مراحل العراق خطورة يستوجب الدفاع عنه واحترام قياداته.

وتابع أن مسألة إبعاد قيادات أو استبدال أخرى فيجب أن تتخذ بقرار من داخل هيئة الحشد، والعمل بخلاف ذلك وفي هذا التوقيت غير المناسب يعد خطأ كبيراً.

وتابع: على الحكومة، ومن خلفها الإطار التنسيقي، والعاملين في دائرة إنهاء وجود الاحتلال من العراق عدم منح الحصانة لقوات الاحتلال، وإلا “سيفتح باب جهنم”.

وأردف بقوله: تفادياً لإحداث انقسام داخل المؤسسة النيابية ينبغي عدم الإتيان بشخصية جدلية لرئاسة مجلس النواب، وأنّه “يجب اختيار رئيس لمجلس النواب العراقي بحسب الاتفاقات السابقة والأعراف المعمول بها”.

إلى ذلك، لفت أبو علي العسكري إلى أنّ على العاملين في مجال جمع المعلومات، “الشروع في عرض الوثائق والاعترافات التي تؤكد أنّ أربيل هي وكر تجسسي تأمري، يعمل على الإضرار بأمن العراق، ويُعدّ قاعدة متقدمة من قواعد الكيان الصهيوني”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com