المنبر الاعلامي الحر

الصواريخ البالستية اليمنية تفاوض في الميدان ” قاهر 1″ينسف مركز عمليات تحالف العدوان بصافر.. وآخر يلتهم حشودهم في الطوال

يمني برس- خاص

دكت قوة الاسناد الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء أمس السبت 19ديسمبر2015 في ضربة مباغته مركز العمليات المشتركة لتحالف العدوان السعودي والمرتزقة في منطقة صافر بمحافطة مأرب بصاروخ باليستي من طراز ” قاهر 1″ في واحدة تعد من اكثر الضربات الصاروخية ايلاما والتي تكبد العدوان خسائر فادحة في الارواح والعتاد والممتلكات .

وأكد مصدر في الاعلام الحربي لـ-يمني برس-  ان قوة الاسناد الصاروخي اطلقت فجر اليوم الاحد صاروخين الاول باتجاه الاراضي السعودية والثاني باتجاه مركز العمليات المركزية المشتركة لتحاالف العدوان السعودي حيث تتمركز العديد من التشكيلات القتالية للقوات السعودية والاماراتية وكتائب المرتزقة اليمنبين والاجانب واكثر اليات العتاد الثقيل التابع لتحالف العدوان مشيرة الى ان الضربة ادت الي سقوط عشرات القتلى والجرحى و دمار هائل في المعسكر شمل كذلك مطار صافر .

واسغرت العملية عن تدمير عشرات الاليات العسكرية وعدد من مروحيات الاباتشي وتلاها سلسلة انفجارات هزت المنطقة يعتقد انها ناتجة عن تدمير مستودعات الاسلحة التابعة لتحالف العدوان والمرتزقة.

ولم تعرف على نحو من الدقة حصيلة الضحايا الا ان مصادر عسكرية توقعت سقوط العشرات وتدمير عدد كبير من الآليات التي كان تحالف العدوان حشدها السبت من معسكر تداويل الذي تعرض لقسف مشابه الجمعه الماضيّّ.

 

قاهر 2قاهر 1

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com