المنبر الاعلامي الحر

مسيرة إنقضاضية تضرب محطة توليد الكهرباء في تل أبيب

مسيرة إنقضاضية تضرب محطة توليد الكهرباء في تل أبيب

العراق- يمني برس

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الخميس، استهداف محطة توليد الكهرباء في “تل أبيب” في فلسطين المحتلة بواسطة الطيران المسير.

وأكدت المقاومة في بيان استمرارها في دك معاقل الأعداء استكمالا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال نصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل.

وعرضت المقاومة مشاهد من إطلاق مسيرة إنقضاضية على محطة توليد الكهرباء في تل أبيب.

وفجر أمس الأربعاء، أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” استهدافها لمطار بن غوريون في عمق كيان العدو بالطيران المسيّر.

وفجر الاثنين الماضي، أعلنت المقاومة استهدافها قاعدة جوية لطيران جيش العدو المسيّر في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

والأسبوع الماضي استهدفت المقاومة الإسلامية العراقية مطار بن غوريون الصهيوني بطائرات مسيرة، وكذلك قاعدة بالماخيم الجوية الصهيونية في عمق الكيان الغاصب بالطيران المسير.

وفي الخامس من مارس، استهدفت المقاومة لمحطة الكهرباء في مطار حيفا بواسطة الطيران المسير، فيما أعلنت قبل ذلك بأيام، استهدافها محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا.

يُذكَر أنّ الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق، أبو آلاء الولائي، أعلن في الـ24 من يناير الماضي الشروع في المرحلة الثانية من العمليات العسكرية، تزامناً مع استهداف الولايات المتحدة قوات المقاومة.

وتتضمّن المرحلة الثانية إطباق الحصار على الملاحة البحرية الصهيونية في البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى إخراج موانئ الاحتلال عن الخدمة، وفقاً للولائي.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد استهدفت، الأربعاء الماضي، قاعدة بالماخيم الجوية الصهيونية في عمق الكيان الغاصب بالطيران المسير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com