المنبر الاعلامي الحر

مكتب هيئة الزكاة بـ ريمة يدشن مشروع المطابخ والأفران الخيرية وتوزيع السلال الغذائية بالمحافظة

يمني برس|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم، مشروع المطابخ والأفران الخيرية وتوزيع سلال غذائية للفقراء والمساكين في المحافظة.

 

وفي التدشين بمركز المحافظة الجبين، نوه مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري، بجهود هيئة الزكاة وأثرها في المجتمع من خلال تنفيذ مشاريع رمضانية ومنها مشروع إفطار الصائم الذي سيخفف من معاناة الأسر المستهدفة في ظل الظروف الراهنة.

 

ودعا الجميع إلى التفاعل مع مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة في إخراج الزكاة المستحقة بما يمكنه من الاضطلاع بواجبه في إخراجها للمستحقين وفقاً لمصاريف الزكاة الشرعية.

 

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري، أن مشروع المطبخ الخيري والسلة الغذائية يستهدف 925 مستفيداً من الفقراء والمساكين في مدينة الجبين وبقية مديريات المحافظة، بتكلفة 20 مليون ريال.

 

ولفت إلى أن المشروع يأتي ضمن مشاريع رمضانية تنفذها الهيئة في إطار إخراج الزكاة لمستحقيها .. داعياً المكلفين والمزكين إلى إخراج زكاتهم المستحقة شرعاً في شهر رمضان المبارك بما يمكن الهيئة من توزيعها حسب المصارف المحددة في القرآن الكريم.

 

حضر التدشين نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ومدير فرع الزكاة بالجبين وليد الحيث وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com