المنبر الاعلامي الحر

عاجل ورد الآن.. الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات مع هذا الحدث الهام (والكل في ترقب)

قائد الثورة يتوّجه بالدعوة لأبناء الشعب اليمني للخروج المليوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني

عاجل ورد الآن.. الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات مع هذا الحدث الهام (والكل في ترقب).. عاجل ورد الآن.. الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات مع هذا الحدث الهام (والكل في ترقب)|

يمني برس|

توّجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالدعوة لأبناء الشعب اليمني للخروج المليوني المشرف، يوم الجمعة، بالعاصمة صنعاء والمحافظات للتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

وقال السيد القائد في كلمته مساء اليوم حول آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية والفلسطينية والإقليمية، “أتوجه إلى شعبنا العزيز وأدعوه بدعوة الله تعالى القائل: “انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون” وبدعوة رسوله صلى الله عليه وعلى آله القائل: “من أصبح لا يهتم بأمر المسلمين فليس من المسلمين، ومن سمع مناديا ينادي يا للمسلمين فلم يجب فليس من المسلمين”.

 

وأضاف “وهذا النداء يا للمسلمين يا للعرب هذا النداء ناداكم به الأقصى الشريف والمرابطون فيه، ناداكم به أكثر من مليوني مسلم في قطاع غزة فاخرجوا غدا يا شعب الوفاء والشهامة والإيمان والشرف والثبات والنخوة والرجولة، اخرجوا على بركة الله”.

 

وأكد الاستمرار في التحرك الشامل في شهر رمضان شهر فتح مكة شهر غزوة بدر الكبرى ويوم الفرقان.. مبيناً أن خروج الشعب اليمني أسبوعياً وسط التخاذل والصمت المطبق هو شرف كبير وتجسيد لانتمائه وقيمه الإيمانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com