المنبر الاعلامي الحر

ذمار .. مسيرات جماهيرية حاشدة تؤكد تأييدها للعمليات العسكرية المناصرة للشعب الفلسطيني (صور+فيديو)

ذمار .. مسيرات جماهيرية حاشدة تؤكد تأييدها للعمليات العسكرية المناصرة للشعب الفلسطيني (صور+فيديو)

يمني برس/ ذمار

شهدت مدينة ذمار، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيدًا على استمرار العمليات العسكرية ومطالبة بإيقاف المجازر بحق الفلسطينيين، وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال المسيرة في مدينة ذمار، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة باستمرار الجرائم الوحشية والمجازر المدوية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم، من قتل، وحصار، وتجويع، وإهانة، وإذلال وامتهان للكرامة الإنسانية، واستباحة للحرمة الآدمية، في ظل صمت دولي، وتواطؤ أممي، وخذلان عربي وإسلامي.

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
وخلال المسيرات والوقفات، التي شهدتها مديريات “ضوران، وجبل الشرق وعتمة ووصاب العالي ووصاب السافل ومغرب عنس” ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية والتهجير القسري بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي وتجاهل عربي إسلامي.
وصدر عن المسيرات بيانات جددت العهد والوفاء لقائد الثورة بالسير على نهجه والتفويض له وللقيادة السياسية باتخاذ الخطوات التي تراها في مواجهة العدو الصهيوني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.
وحيت صمود وبسالة الشعب الفلسطيني ومجاهديه العظماء الذين مثلوا أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال في مواجهة العدو الصهيوني اليهودي.
وباركت العمليات النوعية المستمرة لمحور الجهاد والمقاومة التي أعجز العدو الصهيوني والأمريكي بكل ترسانته الضخمة عن إيقافها.
وطالبت القوات المسلحة اليمنية بتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لكسر هيمنة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف عملية لإيقاف مجازر الإبادة الجماعية والتهجير القسري والحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني.

وصدر عن المسيرات بيان أكد أن الصمت الدولي والتواطؤ عن تلك الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني يمثل شراكة واضحة في تلك الجرائم.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني ولقضيته المركزية التي تمثل الأمة بأكملها، ذلك الموقف الذي يعد من باب الالتزام الديني والأخلاقي، والذي يمثل مصدرا لعزة الأمة ومجدها، وحفظا لكرامتها في مواجهة الطغيان الصهيوني والأمريكي ضد الأمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com