المنبر الاعلامي الحر

18 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية (صور+فيديو)

18 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية (صور+فيديو)

يمني برس/ صعدة

احتشد أبناء محافظة صعدة اليوم الجمعة، في مسيرات جماهيرية حاشدة بـ 18 ساحة بمركز المحافظة والمديريات تأكيداً على استمرار العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني والمطالبة بإيقاف العدوان على غزة بعنوان “عملياتنا مستمرة أوقفوا عدوانكم”.

وهتف المشاركون في مسيرات خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وباقم وكتاف وفي مناطق ذويب وربوع الحدود وجاوي وغافرة وعرو ووالبة وبني صياح، شعار البراءة من اليهود والنصارى والمتواطئين مع العدو الصهيوني في العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأشاروا إلى أن أمريكا هي أكبر قاتل ومدمر على مدى التاريخ وما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، بتوجيهات وتواطؤ أمريكي واضح، معتبرين، صمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية تجاه الجرائم الوحشية في غزة وصمة عار في جبينهم.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الحاشدة في صعدة، صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية المدعوم أمريكياً وأوروبياً، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية مثلت أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال.

وأكد البيان أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني.

وشدد على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لمعركة “طوفان الأقصى” حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة وكذا العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين وقطاع غزة.

وطالب البيان القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، مجدداً الدعوة الإيمانية والأخلاقية إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

ودعا البيان، الهيئات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية الأطباء والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com