المنبر الاعلامي الحر

في تصريح مفاجئ.. قائد بحرية إيران: لهذه الأسباب لن تستطيع أمريكا وبريطانيا تركيع اليمن

في تصريح مفاجئ.. قائد بحرية إيران: لهذه الأسباب لن تستطيع أمريكا وبريطانيا تركيع اليمن

يمني برس- إيران- وكالات

أكد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري، أن أمريكا وبريطانيا كأقوى قوتين عسكريتين لن تستطيعا تركيع اليمن لأنه شعب لديه ارتباط قوي وعميق مع الله، وهذه القوة لا يمكن لأي قوة أن تكسرها.

ووجه الأدميرال تنكسيري، في تصريح خاص لـ”المسيرة”، التحية إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والشعب اليمني وشهدائه.

وقال تنكسيري: “شباب اليمن صمدوا لثمان سنوات في حرب غير متكافئة وتعلموا الكثير من الدروس، واليوم يصنعون أسلحتهم وعتادهم العسكري بأنفسهم”.

كما أكد أن اليمنيين يصنعون زوارق حربية وطائرات مسيرة ويستخدمون أفضل التكتيكات القتالية، ويقوم الأعداء باتهام إيران بتزويدها لهم.

وأوضح أن الجميع يعرف أن اليمن محاصر لكنه وقف على قدميه بالاعتماد على طاقاته الداخلية، لافتا إلى أن الجميع يشاهد اليوم ثمرة جهاد اليمنيين بوقوفهم في وجه الاستكبار، إنهم شعب لا يخاف من الموت ولا يهابون سوى الله.

ولفت قائد بحرية الحرس الثوري إلى أن الأمريكيين والبريطانيين أوجدوا الجرثومة الصهيونية الفاسدة في الأراضي الفلسطينية، واليوم يعتدون على اليمن لمناصرته غزة.

وأشاد بتضحيات الشعب الفلسطيني المضحي والشجاع ورغم الآلام وفقدان الأحبة يقف بصلابة بوجه الوحشية الصهيونية، مشيرا إلى أن الصهاينة الذين يدعون أنهم يملكون أقوى جيش في العالم مُنيوا بهزيمة عسكرية من قبل المقاومة، وهزيمتهم لا يمكن ترميمها.

وأشار الأدميرال تنكسيري إلى أن الفلسطينيين سينتصرون كما انتصر اليمن التي تحولت إلى قوة جبارة غيرت المعادلات ولا يمكن لأحد الوقوف بوجهها.

وحول جريمة استهداف الصهاينة للقنصلية الإيرانية في دمشق، أكد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني أن الجمهورية الإسلامية لديها قدرات تتخطى الرد على الجريمة، منوها إلى أن الصهاينة يسعون لحرف الأنظار عن الجرائم والإبادة الجماعية في غزة، مع ذلك سنرد في الزمان الذي نحدده نحن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com