المنبر الاعلامي الحر

تواصل الفعاليات الدينية الاحتفائية بالمولد النبوي الشريف في محافظة ريمة

 

ريمة – يمني برس – خاص

تواصلت اليوم الاثنين 21 ديسمبر 2015م بمحافظة ريمة الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم . حيث نظم مكتب التربية والتعليم في عاصمة المحافظة ندوة احتفائية بالمناسبة العظيمة حضرها محافظة المحافظة الأستاذ / حسن عبد الله العمري ووكيل المحافظة الأستاذ / صالح العياضي وقيادة السلطة المحلية ومدراء عموم المكتب التنفيذية والوحدات الإدارية في المحافظة وجمع غفير من المواطنين .

وقد ألقيت في الندوة عدد من الكلمات عن قيادة المحافظة ومكتب التربية والعلماء والمفكرين والمثقفين من أبناء المحافظة تطرقت في مجملها إلى صفات ومناقب الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله . كما استعرضت أحوال الأمة التي تمر بها الآن في ظل تكالب أعداء الإسلام عليها .

وتناولت الكلمات همجية العدوان الغاشم على اليمن مؤكدةً أن العدوان على اليمن يمثل عدوان على أنصار الرسول الأعظم ومحبيه وعلى أحفاد عظماء وقادة الإسلام اللذين نشروا الإسلام في بقاع الدنيا .

وقالت : أن العدوان على اليمن يمثل صورة حقيقة للعداء التاريخي المتجذر في نفوس اليهود والصليبيين تجاه الإسلام والمسلمين .

ودعت الكلمات أبناء اليمن إلى وحدة الصف أمام العدوان والمحافظة على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والعمل بمقتضاها طلباً للنصر على أعداء الأمة والوطن .

تخلل الندوة تقديم موشحات دينية واناشيد معبرة عن المناسبة الدينية العظيمة .

 

ريمات 2 ريمات1

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com