المنبر الاعلامي الحر

قوافل عيدية ونقدية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة ودعماً للقوة الصاروخية والمقاومة الفلسطينية

قوافل عيدية ونقدية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة ودعماً للقوة الصاروخية والمقاومة الفلسطينية

سير أبناء مديريتي صعفان ومناخة ومديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء، قوافل عيدية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة ودعما للقوة الصاروخية والمقاومة الفلسطينية.

وخلال تسيير القافلة التي قدمها أبناء صعفان والتي احتوت على كعك وحلويات وعسل وفواكه وأغنام ومبالغ نقدية، أكد أبناء صعفان الاستمرار في تقديم القوافل المالية والعينية، ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى تحقيق النصر.

واشادوا بالانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.. وجددوا التأكيد على الاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، ضد ثلاثي الشر “أمريكا وإسرائيل وبريطانيا”.

وفي مديرية مناخة قدّمت أسرة شهداء آل المروني، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات، احتوت على ملابس وحلويات وكعك.

وأثناء تقديم القافلة، أشاد مستشار المحافظة عبد الله المروني بالانتصارات التي يحققها الشعب اليمني على مدى الأعوام الماضية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد أهمية تقديم قوافل الدعم والإسناد للمرابطين في الجبهات، والاستمرار في الحشد والتعبئة العامة لخوض معركة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
كما سيرت حرائر قرية حمل بمديرية صنعاء الجديدة، محافظة صنعاء بالتنسيق مع الهيئة النسائية، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشارت المشاركات خلال تسيير القافلة، التي احتوت على حلويات وكعك العيد، إلى أن دعم قوات الجيش المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بالقوافل أقل ما يمكن تقديمه، عرفانا بدورهم الكبير وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأكدت الكلمات استمرار تقديم كافة أشكال الدعم للجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمحتلين .إلى ذلك قدمت حرائر قرية مسعود في مديرية سنحان وبني بهلول ، وحرائر مديرية بني مطر، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتنمية المرأة قافلتين ماليتين دعما للقوة الصاروخية والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأكدت المشاركات في تسيير القافلتين، استعدادهن مواصلة دعم الجبهات والقوات الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية والمقاومة بالقوافل المالية والعينية حتى تحقيق النصر وطرد الكيان المحتل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com