المنبر الاعلامي الحر

مفتي الديار اليمنية يتفقد أحوال الجرحى والمعاقين في المستشفى العسكري بصنعاء

مفتي الديار اليمنية يتفقد أحوال الجرحى والمعاقين في المستشفى العسكري بصنعاء

تفقد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ومعه وكيلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية، أحمد المتوكل، والفنية ،المهندس طه زبارة، اليوم، أوضاع الجرحى والمعاقين من ضحايا العدوان في المستشفى العسكري بصنعاء.

وفي الزيارة التي رافقهم فيها الوكيلان المساعدان للشؤون الفنية بوزارة الاتصالات المهندس عبد الرحمن أبو طالب، والمعلومات حمزة الرازحي أوضح مفتي الديار اليمنية أن زيارة الجرحى والمعاقين بتوجيه من قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط أتي لتفقد أوضاعهم ومعايدتهم .

وهنأ المفتي ومرافقيه الجرحى والمعاقين بقدوم عيد الفطر المبارك، مقدمين لهم الهدايا العيدية من مجموعة الاتصالات اليمنية وشركتي يمن موبايل وتيليمن ومؤسسة الجرحى.

واعتبر مفتي الديار اليمنية الجرحى والمعاقين الذين ضحوا بأجسادهم واعضائهم فداء لله و للوطن الشهداء الأحياء لحماية مكاسبه والذود عن حياضه وحماية الشعب اليمني.

وأشار إلى أن الجرحى والمعاقين بقوا في هذه الحياة الفانية ليروا ثمرة عطائهم وجهودهم وتضحياتهم من اجل عزة ورفعة وكرامة الوطن والشعب اليمني.. لافتاً إلى أن الشعب اليمني اليوم بقيادته الحكيمة وجيشه الباسل البطل يواجه أمريكا وبريطانيا وجها لوجه في الوقت الذي خضع العالم كله للاستكبار العالمي.

وترحم العلامة شمس الدين على أرواح الشهداء الابرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لله وللوطن، سائلاً الله الشفاء العاجل للجرحى، والرحمة للشهداء، مثمناً تضحيات أسر الشهداء والجرحى بأبنائهم.

واستشهد بقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم “الإيمان يمان، والفقه يمان، والحكمة يمانية”.. قائلاً “يتجلى الإيمان اليمني ايما تجل في مواجه الطغيان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني الذي يمعن قتلا في أهلنا في غزة.”

وأضاف: “الشعب اليمني ثابتاً صامداً يسطر أروع أنواع التضحية والبطولة والفداء في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة وحرية إخوانه في فلسطين وأهل غزة، وكل احرار الامة الإسلامية”.

رافق مفتي الديار اليمني الرئيس التنفيذي بشركة الاتصالات الدولية اليمنية “تيليمن” الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، ورئيس القطاع التجاري بالمؤسسة العامة للاتصالات علي الوادعي، والمدير العام التنفيذي بشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع، والمدير التنفيذي التجاري عبد القادر المتوكل، ومدير عام المستشفى العسكري العام الدكتور عباس نجم الدين، والمدير التنفيذي بمؤسسة الجرحى الدكتور علي الضحياني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com