المنبر الاعلامي الحر

زيارات عيدية للمرابطين في عدد من جبهات مديريات محافظة تعز

يمني برس|

تفقد أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش، ومعه أركان حرب اللواء 22 ومحور تعز، العميد أحمد القرن، أحوال المرابطين في جبهة الأقروض بمديرية المسراخ، وإدارتي شرطة مرور المحافظة، وأمن مديرية خدير في تعز.

 

وقدم دهمش والقرن للمرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك وهدايا رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

وأشادا بصمود المرابطين وثباتهم في التصدي للعدوان.. مشيرين إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش الانتصارات؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

إلى ذلك، اطلع عضو مجلس الشورى محمود بجاش، ووكيلا المحافظة، منصور صدام وعبدالله أمير، على أحوال المرابطين في جبهتي الأربعين وجبل جرة، وإدارة أمن مديرية التعزية، والمنطقة الأمنية الثالثة، ومدى جاهزيتهم القتالية لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

ونقل الزائرون للمرابطين، ومعهم مدير التعزية، عبدالخالق الجنيد، ومدراء شؤون المغتربين، معاذ مارش، وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، محمد عثمان، ومسؤول التعبئة العامة في التعزية، محمد الذيباني، تهاني قائد الثورة، والقيادة السياسية، وتبادلوا مع المرابطين التهاني العيدية.. مقدمين لهم هدايا عيدية.

 

وأشادوا بصمود المرابطين في جبهات الأربعين وجبل جرة والملاحم البطولية، التي نكلت بالعدو في مختلف الجبهات الداخلية والخارجية.

 

كما زار وكلاء محافظة تعز، فؤاد سنان وقناف الصوفي ومحمد الحميري، اليوم، ومعهم مسؤول التعبئة العامة في المحافظة، محمد الخليدي، عددا من الجبهات والنقاط الأمنية، وإدارة أمن المديرية في مديرية مقبنة.

 

ونقل الزائرون إلى المرابطين تهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، ووزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأوضحوا أن صمود وثبات المرابطين في تلك المواقع مصدر فخر وعزة.. مؤكدين أن ما تشهده الميادين من انتصارات أظهرت للعالم أن الشعب اليمني استمد قوته من تضحيات الشرفاء والمرابطين.

 

 

 

على صعيد متصل تفقد وكيل محافظة تعز للشؤون الفنية العميد نعمان الحمري، اليوم، ومعه مستشار المحافظ، هزاع الشجري، أحوال المرابطين في جبهتي كرش وحيفان وموقع الشبكة، وإدارة أمن مديرية حيفان، وقسم شرطة الراهدة، والنقاط العسكرية والأمنية.

 

واطلع الزائرون، ومعهم مسؤول الدعم والإسناد في المحافظة، علي عبدالكريم، ومديرا المالية، لطف الطريقي، والإرشاد، موفق الأديب، على أحوال المرابطين في جبهات العزة والكرامة والفخر وهنأوهم بعيد الفطر.. ناقلين لهم تحيات قيادة المنطقة العسكرية الرابعة والسلطة المحلية في المحافظة.

 

وعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بما يُسطره أبطال الجيش من مواقف بطولية في الذود عن حياض الوطن.

 

إلى ذلك، تفقد وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني، ومعه مدير مديرية صبر الموادم، عبدالرؤوف العزاني، ومسؤول التعبئة العامة في المديرية، عبدالله الجنيد، أحوال المرابطين في جبهة حوامرة في مديرية ماوية.

 

وقدّم الزائرون التهاني للمرابطين بعيد الفطر.. مثمنين صمودهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة.. مقدمين لهم هدايا عيدية.

 

وأكدوا أهمية زيارة المرابطين في جبهات العزة والشرف.. مشيرين إلى أن هذه الزيارة تأتي لمشاركتهم أجواء العيد، وبما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة.

 

كما تفقد وكيل محافظة تعز لشؤون التنمية عبدالواسع الشمسي، ومعه عضوا الفريق التنموي مدراء الزراعة والري، المهندس عبد الله الجندي، وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة، أسامة القطابري، ومديرية شرعب السلام، أحمد القيسي، أحوال المرابطين في جبهات الصُليب والمراوت في الحشاء، وقسم شرطة الشهيد البحر في الشرمان، والنقاط الأمنية في مديرية ماوية.

 

وأشاد الزائرون بدور المرابطين في جبهات الشرف؛ دفاعا عن الأرض والدين والعرض.. مؤكدا أنه بفضلهم تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار.

 

وفي السياق ذاته، تفقد مسؤول الوحدة الاجتماعية في محافظة تعز حامس الحباري ، ومعه مديرا الخدمة المدنية، عبدالرحمن العريقي، ومديرية سامع، محمد الصغير، على أحوال المرابطين في جبهتي الصلو وسامع وإدارة أمن سامع.

 

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية، واعتبروا هذه الزيارة أقل ما يمكن تقديمه للتعبير عن الوقوف إلى جانب قيادة الجيش المرابطة في جبهات الدفاع عن الوطن.

 

وعبّر المرابطون في كل الجبهات عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات وحرص القيادة واهتمامها بالمرابطين في الجبهات، التي تمثل دعماً معنوياً عالياً.. مجددين العهد لله وللقيادة وللشعب اليمني بالسير قدماً نحو إفشال كل مؤامرات الأعداء ومخططاتهم العدوانية.

 

وأكدوا استعدادهم الدفاع عن الوطن وخدمة المواطنين والإحسان إليهم والعمل على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وممتلكاته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com