المنبر الاعلامي الحر

قيادات عسكرية في زيارات عيدية للمرابطين في محور البيضاء

يمني برس|

اطلع مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين محمد الروحاني ومعه نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد علي زهرة اليوم على أحوال المرابطين في عقبة ثرة بمكيراس، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتفقد اللواء الروحاني والعميد زهرة، ومعهما مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة أحمد العزي وأركان حرب محور البيضاء العقيد فيصل القعود، أوضاع المرابطين في عقبة حلحل وعدداً من مواقع البعلة في محور محافظة البيضاء.

 

وخلال الزيارة نقل اللواء الروحاني والعميد زهرة للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، بهذه المناسبة الدينية.

 

وأكدا على الأهمية التي تمثلها جبهات محور البيضاء، بحكم الموقع العام للمحافظة الرابط مع عدد من المحافظات. ونوه مدير الأكاديمية العسكرية العليا ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بالتضحيات الكبيرة التي يسطرها الأبطال الأحرار من أبناء محافظة البيضاء في مواجهة مخططات قوى العدوان والمرتزقة، إلى جانب رجال القوات المسلحة والأمن.

 

وأشادا بالمعنويات العالية للمرابطين وثباتهم في مختلف الجبهات، باعتباره العامل الرئيسي في تحقيق النصر خلال التسع السنوات الماضية، وفي المواجهة الحالية التي يخوضها الشعب اليمني مع العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني ومعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في غزة.

 

من جانبهم، عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة .. مجددين العهد لله والقيادة الثورية والشعب اليمني بالسير على خطى الشهداء في مواجهة الأعداء، وإفشال المؤامرات التي تُحاك ضد اليمن، مبدين استعدادهم وجهوزيتهم للمشاركة في مساندة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com