المنبر الاعلامي الحر

بيان لعرين الأسود يدعو للنفير العام في كل نقاط التماس بالضفة

بيان لعرين الأسود يدعو للنفير العام في كل نقاط التماس بالضفة

يمني برس- متابعات

دعت مجموعات عرين الأسود إلى النفير العام في الضفة الغربية، متعهدة بعدم ترك البندقية، وزفّت شهداء مخيم نور شمس في طولكرم.

وفي بيان لها فجر اليوم الأحد، قالت مجموعة العرين: ندعو إلى النفير العام منذ اليوم في كل مدينة وقرية وفي كل نقطة تماس، والله سنؤكل يوم تؤكل غزة لا سمح الله، دعوا الخطابات وليكن القول فقط قول البنادق.

وكشفت أن مجموعاتها نفذت طوال الفترة الماضية عشرات عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية دون إعلان، وقالت: ما زلنا مصرِّين أن تصمت البيانات وأن يترك الكلام للبنادق.

وزفت مجموعات عرين الأسود “شهداء طولكرم الأبطال شهدائها الذين ارتقوا مقبلين غير مدبرين في معركة الشرف والعزة معركة نور شمس”.

وتعهدت ألا تُتْرك البندقية حتى آخر مقاتل فيها، وقالت: عاهدناكم ونعاهدكم أننا سنبقى كما عهدتمونا سباقون بالجهاد و بالقتال وبالثأر للحرائر والماجدات وكنا قد آثرنا وقررنا منذ أكثر من خمسة أشهر أن نلتزم الصمت أمام عظمة المقاومة في غزة.

ودعت أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس والداخل والشتات للخروج والتكبير من على أسطح المنازل وفي أي ميدان في تمام الساعة 3500 من فجر هذا اليوم، وهو الأمر الذي لقي استجابة واسعة.

وقالت: أسمعوا العدو أن شعبنا حي وأن شعبنا كبارنا وصغارنا مع المقاومة مع الشهداء، وأسمعوا تكبيراتكم لآلاف المجاهدين في غزة القابضين على الزناد الذين دافعوا عن شرف أمة بأكملها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com