المنبر الاعلامي الحر

ابتسام المحطوري تتفقد سير الأنشطة الصيفية للبنات بالأمانة

ابتسام المحطوري تتفقد سير الأنشطة الصيفية للبنات بالأمانة

صنعاء- يمني برس

تفقدت رئيسة اللجنة الفرعية للدورات الصيفية للبنات بأمانة العاصمة إبتسام المحطوري اليوم ، الدورات والأنشطة في مدرستي فاطمة الزهراء، وأم سلمة.

وخلال الزيارة أكدت رئيسة اللجنة أهمية الدورات الصيفية في تحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة وتربيتهم على الثقافة القرآنية.

وشددت على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الدورات الصيفية لهذا العام، مشيدة بمستوى إقبال الطالبات، وجهود القائمات على الدورات الصيفية، وحرصهن في إنجاح الرسالة التنويرية للدورات والأنشطة الصيفية.

كما تفقد فريق الدعم والإسناد للدورات الصيفية للبنات، سير الأنشطة بمدرستي الفرات، والحوراء.

وأكدت عضوتا فريق الدعم والإسناد – أمين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أخلاق الشامي، ونائب مدير مكتب التربية بالأمانة أشواق الماخذي أهمية المدارس الصيفية لتنمية مهارات وقدرات الطالبات وصقل مواهبهن وتعزيز الهوية الإيمانية.

وأشادتا بمستوى إقبال الطالبات الكبير، وثمنتا جهود القائمات على الدورات الصيفية وخاصة الكادر التعليمي.

وفي السياق ذاته اطلعت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب ووكيل قطاع الفتاة بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني سمية مثنى ورئيسة اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية هناء المحاقري، على سير الدورات والأنشطة بمدرستي مجمع الثورة، والتقوى.

وأكدت الزائرات أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء من الثقافات المغلوطة وتربيتهم على الثقافة القرآنية التي تبني جيل واع بمخططات العدو في الإفساد.

ودعت أولياء الأمور الى الدفع ببناتهم للالتحاق بالدورات الصيفية لتعزيز قدراتهن الفكرية وصقل مواهبهن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com