المنبر الاعلامي الحر

على هامش الاحتفال بالمولد النبوي الشريف : وكيلا ريمة يفتتحان معمل الحاسوب في المعهد التقني التجاري بالمحافظة

ريمة – يمني برس – خاص

افتتح وكيلا محافظ ريمة الأستاذ / محمد الوسد والأستاذ / صالح العياضي اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015م معمل الحاسوب في المعهد التقني التجاري والذي يحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات.

حيث اطلعا الوكيلان على مكونات المعمل الفنية وأنظمته ومستوى التجهيزات ونظامه الإداري وتقسيماته ومدى توفيره الأجواء المناسبة للطلاب بما يسهم في استيعاب العلوم وفق أحدث وسائل التعليم العالي .
وقد أكد الوسد والعياضي على أهمية تحسين وتطوير جودة التعليم التقني والمهني وحاجته للوسائل والتقنيات المستخدمة في التطبيق العملي .
مشيران إلى ضرورة توفير جميع الإمكانيات واحتياجات للمعهد وبما يخدم توسيع الأقسام والتخصصات التقنية التجارية .
كما اطلع وكيلا محافظة ريمة على الإمكانيات والاحتياجات التي تم توفيرها للمعهد وأشادا بجهود عمادة المعهد في هذا الجانب وبما يدفع بالطلاب نحو الالتحاق بمختلف تخصصات المعهد التي تمكنهم من الحصول على الوظائف في سوق العمل.

وقد جاء هذا الافتتاح على هامش الاحتفالات المتواصلة في محافظة ريمة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

حيث نظم المعهد التقني التجاري بمديرية الجبين اليوم فعالية احتفائية بهذه المناسبة العظيمة  تحت شعار ” الشعوب حينما تتحرك بعزيمة وصبر .. بإرادة صادقة وتصميم فانها تنتصر” .
وفي هذه الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ريمة أ / صالح العياضي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وهيئة التدريس وموظفي وطلاب المعهد، أكد وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية أ/ محمد الوسد على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لأخذ الدروس والعبر من سيرته العطرة ، لاسيما وبلدنا يمر بظروف استثنائية عصيبة في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وحصاره الجائر على اليمن.
وأشار الوكيل الوسد إلى ما تمثله هذه المناسبة العطرة في قلوب كافة اليمنيين بشكل عام، وأثر ايجابي في قلوب المجاهدين في مواقع الجبهات على وجه الخصوص ،مثمنا دور المجاهدين الأبطال من الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره .
من جانبه ، أكد عميد المعهد أ/ خالد الظبارة على أهمية المشاركة باحتفاء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين والرحمة المهداة والسراج المنير وما تمثله من أهمية بالغة في قلوب المسلمين وأخذ الدروس والعبر من هذه الذكرى العظيمة والسير على نهجه وإتباع خطاه والتمسك بالمبادئ والقيم التي جاء بها محمد عليه أفضل الصلاة وأزكي التسليم والذي بأخلاقه وقيمه جعله الله سبحانه وتعالي رحمة للعالمين .

الصورة المرفقة من الارشيف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com