المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور : محافظة ريمة تحتفل بذكرى مولد النبوي الشريف

ريمة – يمني برس – خاص

احتفلت محافظة ريمة اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2015م مع سائر محافظات الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي المهرجان الاحتفائي الكبير الذي أقيم في عاصمة المحافظة برعاية قيادة المحافظة والذي حضره وكيلاء المحافظة الاستاذ / محمد الوسد والأستاذ صالح العياضي ومدراء عموم المديريات والوحدات الإدارية والمكاتب التنفيذية وكوكبة من العلماء والمفكرين والمثقفين من ابناء المحافظة وجمع غفير من المواطنين .
ألقيت في المهرجان عدد من الكلمات عن قيادة المحافظة والعلماء والمفكرين أكدت في مجملها أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء للقيم الدينية في نفوس المسلمين خاصة وأن الأمة الإسلامية اليوم تعيش في ظل التآمرات الكبيرة من قبل أعداء الإسلام .

كما شددت على أهمية إحياء ذكرى هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين .
معتبرة ً أن ما تمر به الأمة الإسلامية حالياً من ظلم وإذلال وقهر وشتات وتخلف بسبب التخلي عن مسئوليات الأمة في التمسك برسالة الله وإقامة دينه الذي يكفل لها قيام العدل والحق الذي جاء به النبي (ص) ..

كما أكدت أن على الأمة الإسلامية أن تفهم أن طريق الخلاص من الظلم لكل الشعوب الإسلامية وما يحاك بها من قبل أعداء الله وأعداء الإسلام هو عدم فهم الرسالة السماوية التي جاء بها البشير النذير لإخراج أمته من الظلال إلى النور .
تخلل الاحتفال تقديم عدد من الأناشيد الدينية والقصائد الشعرية التي تغنت بعظمة المناسبة نالت استحسان الحاضرين .

1
4
5 6 7 8 9 10 13 14 15 16 17 18 20 21

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com