المنبر الاعلامي الحر

الكيان الصهيوني يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة

الكيان الصهيوني يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة

فلسطين المحتلة- يمني برس

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الاثنين، حملات مداهمات واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية وسط مواجهات في عدة محاور.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت بلدة عرابة جنوب جنين، واعتقلت شابين بعد اقتحام وتفتيش منزليهما في البلدة.

وفي سياق متصل، تواصل قوات العدو لليوم التاسع على التوالي اقتحام قرية جلبون شمال شرق جنين، وتحويل منزل يقع بالقرب من مدرسة البنات الأساسية إلى نقطة عسكرية.

وجرفت قوات العدو الإسرائيلي، مساء أمس بنية تحتية وأراضي زراعية وأعمدة كهرباء، وأجزاء من الشارع الرئيسي بطول 60 مترا وعرض 10 أمتار، في قريتي جلبون وفقوعة، شمال شرق جنين.

واقتحمت قوات العدو قرى وبلدات: يعبد، وعرابة، وسيلة الظهر، وبير الباشا، والجلمة، وعرانة، وعربونة، ودير غزالة، بمحافظة جنين، وشنت حملات دهم وتفتيش.

وتتعرض قرية جلبون المقامة فوق أراضيها مستوطنة “ميراف”، إلى إطلاق رصاص من داخل المستوطنة تجاه المنازل، فيما يتصدى المقاومون لقوات العدو والمستوطنة بوابل من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات العدو الإسرائيلي قرية برقة شمال غرب نابلس، من عدة مداخل وداهمت عددا من أحيائها والمنازل فيها.

وفي رام الله، اقتحمت قوات العدو  بلدة كفر مالك شرق رام الله بعدد من الآليات العسكرية، ودهمت عددا من المنازل وصادرت مركبة تعود لأحد المواطنين، كما اقتحمت حي سطح مرحبا في محافظة رام الله والبيرة، وسيّرت آلياتها في شوارع المنطقة قبل انسحابها.

وأغلقت قوات العدو صباح اليوم مداخل قرية المغير شمالي رام الله، ما تسبب في إعاقة حركة المواطنين والتسبب بأزمات مرورية على مداخل القرية.

وفي أريحا؛ اقتحمت قوات العدو المدينة ومخيم عقبة جبر، تخلله دهم وتفتيش عدد من المنازل في المخيم والمدينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com